نهم .. الحفلة الإعلامية انتهت....بقلم/ علي جاحز

نهم .. الحفلة الإعلامية انتهت....بقلم/ علي جاحز

نهم .. الحفلة الإعلامية انتهت

بقلم/ علي جاحز

منذ يومين أو أكثر وإعلام العدوان و مرتزقته مشغولون في حفلة إعلامية كبيرة لا ندري كم أنفقوا عليها ، و أثق أنهم أنفقوا مبالغ طائلة ، حفلة الانجازات الوهمية في نهم ، و الزحف الأسطوري على صنعاء .

وفي الواقع تعودنا أن نتفرج على حفلات من هذا النوع بين الحين والآخر ، فقد فعلوا حفلة تحت شعار ” تحرير تعز ” وحفلة تحت شعار ” تحرير الجوف ” وأخرى تحت شعار ” تحرير حرض وميدي ” وأخرى مضحكة تحت شعار ” تحرير صعدة ” ، وتأخذ وقتها الطبيعي لكن سرعان ما تتلاشى و تتبخر ليصحو المصفقون الأغبياء الذين لا يتعلمون من خيباتهم السابقة ، على حقيقة مجريات الواقع والميدان الذي يختلف تماما عن ما تسوقه تلك الوسائل المحترفة في التضليل للأغبياء المدمنين للوقوع ضحايا لذلك التضليل .

زعموا أنهم فتحوا جبهة في فرضة نهم ، هكذا بقدرة قادر وبدون أي مقدمات قفزوا من الجدعان إلى فرضة نهم ، وكانوا في اليوم السابق قد احترقوا في مفرق الجوف و انكسروا .

لكن للانصاف ولكي لا نكون بعيدين عن الواقع ، تصوروا في فرضة نهم صورة قبل ان يهربوا ، طيب سيقول قائل كيف دخلوا وتصوروا ؟

بالطبع تسللوا من جبل صلب المحاذي لمديرية نهم من الجنوب الشرقي ، لكن هل يتسلل جيش مثلا ؟ بالطبع لا .. الذين تسللوا هم مجموعة من المسلحين وصلوا إلى جبال قرود و ملح و فيها وجدوا خلايا نائمة ساعدوهم في التسلل أيضا إلى الطريق العام في فرضه نهم من الجهة الجنوبية ، وهناك أطلقوا بعض القذائف على مواقع الجيش واللجان الواقعة أعلى نقيل الفرضة واسفل النقيل ايضا وفي مفرق الجوف .

كان الهدف من تلك المغامرة التي أسندت بغارات كثيفة شنتها طائرات العدوان هو صناعة ضجة إعلامية لا أكثر يعوضون بها هزائمهم المتتالية و انكساراتهم الموجعة في مفرق الجوف و كوفل و الجدعان ، وسرعان ما هربوا إلى جبل صلب حيث كان الجيش واللجان الشعبية ينتظرونهم .

الخطير في الموضوع هو الخلايا النائمة في جبل قرود و وادي ملح في جنوب شرق نهم ، أولئك ينتظرون موعدا أو فرصة ما لكي يشعلوا الموقف ، و في هذه العملية التسللية تحركوا بالفعل ، وأعتقد أن هذه فرصة لتطهير المنطقة منهم و حمايتها من أن تكون منطلق جبهة محتملة .

لكن بالمجمل والحمد لله على فضله ، تبخرت تلك الحفلة الإعلامية و غدا سنصحو على بكاء وعويل في أعلام الغزو ومرتزقته .. و الآن المعارك في جبل صلب و الجيش واللجان الشعبية الأبطال تمكنوا من السيطرة على مواقع إستراتيجية في الجبل الاستراتيجي في مارب جبل صلب ، و أبشركم أن قمة جبل صلب بيد أبطالنا .

تحية لكل الأبطال في جبهات القتال ، ولا تكفي تلك التحية رغم أهميتها ، بل يجب أن نرفدهم بكل ما نملك من قوة ، و بالدعاء أيضا .

حفظ الله اليمن من كل مكروه .

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024