إلى (بني يوسف) ..إلى تلك الأرواح اليمانية.... بقلم / وليد الحسام

إلى (بني يوسف) ..إلى تلك الأرواح اليمانية.... بقلم / وليد الحسام

إلى (بني يوسف) ..إلى تلك الأرواح اليمانية

بقلم / وليد الحسام

السلام على (بني يوسف) ..
السلام على تلك الدماء اليمنية الزكية ..
السلام على تلك الأرواح التي صعدت إلى السماء تراتيل صلوات تخشع لها شاهقات الحيام ..
السلام على الحيمة الداخلية ..

(بني يوسف) عزلة بعيدة عن الأرض قريبة إلى الحياة ،، خلف سلسلة من الجبال والتلال والوديان تقع في الحدود الغربية باتجاه الجنوب لمديرية الحيمة الداخلية.. أبناؤها شغوفون ببساطة الحياة والكفاح في سبيل أن ينالوا النزر اليسير من حق العيش ، والقناعة تغمرهم .

يبدو أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي الحاقد شعر بالغيض من أولئك الذين يعيشون في أصقاع الأرض متمسكين بالحياة رغم شظفها وشقاها إذ إن أقل ما يعانونه فيها السفر في تلك الطريق الوعرة لمدة ساعات من الخط العام لصنعاء الحديدة باتجاه قراهم .

قرية في عزلة بني يوسف التي تبعد عن طريق صنعاء الحديدة مسافة تتجاوز أربع إلى خمس ساعات على سيارة (شاص) نظرا لوعورة الطريق ،، هل يعقل أن تلك القرية بما فيها من النساء تمثل خطرا كبيرا على أمريكا وآل سعود حتى تأتي طائرات تحالف العدوان الإجرامي لتقصف بحقدها الدفين منازل تلك القرية على رؤوس ساكنيها ؟!
وهل حقق آل سعود البغاة وتحالفهم الحاقد انتصارا على إيران باستهداف تلك القرية العزلاء وقتل أبنائها ؟!

المسألة واضحة بأن العدوان السعودي الأمريكي ينتهج في إجرامه عملية توزيع جرائمة في مناطق يمنية متفرقة بما فيها المعزولة عن إمكانيات الحياة ومقوماتها الرئيسية ..

أبناء الحيمتين يدركون أبعاد تلك الجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني ، وإنهم يؤكدون أن جرائم العدوان لن تزيدهم إلا صمودا وثباتا وكرامة .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024