الرئيس الصماد : نجاح حملة حماية المستهلك ثمرة من ثمار حكومة الإنقاذ

الرئيس الصماد : نجاح حملة حماية المستهلك ثمرة من ثمار حكومة الإنقاذ

قال رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد اليوم السبت إن المرحلة الأولى من الحملة الوطنية لحماية المستهلك التي نفذتها وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر يناير الماضي، ثمرة من ثمار حكومة الإنقاذ الوطني.

جاء ذلك خلال حضور رئيس المجلس السياسي الأعلى اختتام المرحلة الأولى بحضور نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ونائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن اللواء جلال الرويشان.

وأكد الرئيس الصماد أن الحكومة ستعمل على الاهتمام بالمصالح الأساسية للشعب اليمني ورعايتها والتي تعتبرها القيادة السياسية من أولى الأولويات رغم الصعوبات التي فرضها العدوان السعودي والحصار الظالم.

من جانبه قال وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر " لقد بدأنا وسنستمر ومعنا الشرفاء من أبناء الوطن في التصحيح ونطمئن الجميع أننا نعمل وفق الأسس والمبادئ الإقتصادية وحرية السوق والمنافسة الشريفة".

وكشف وزير الصناعة والتجارة عن شروع الوزارة في إعداد البطاقة التموينية لما من شأنه الإسهام في الحد من الضغط على الحياة المعيشية للمواطن .. مشددا على أهمية التنسيق بين الجهات المعنية للوصول إلى النتائج المطلوبة والمرضية للمواطن إضافة إلى عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات والعقوبات الرادعة على المخالفين والعابثين بقوت المواطن.

وألقيت خلال الإختتام كلمات عن الغرفة التجارية والصناعية وجمعية حماية المستهلك والمواصفات والمقاييس واتحاد الغرف التجارية أكدت أهمية ضبط الأسواق وأسعار السلع الغذائية والعمل على حماية المستهلك من مخاطر السلع الفاسدة.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024