الرئيس الصماد يناقش الأوضاع الإنسانية في صعدة جراء القصف المكثف من قبل العدوان

الرئيس الصماد يناقش الأوضاع الإنسانية في صعدة جراء القصف المكثف من قبل العدوان

ناقش صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في المحافظة التي شهدت استهدافا مكثفا خلال الأيام الماضية الذي وصل حد إلقاء القنابل العنقودية المحرمة دوليا على المناطق السكنية في مركز المحافظة.

 جاء ذلك خلال لقاء الرئيس الصماد اليوم الأربعاء في العاصمة صنعاء بوكيل محافظة صعدة صالح جراد وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة.

 وتطرق اللقاء إلى التضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء المحافظة والمبادرات الوطنية العالية التي يسجلونها في كل المواقف في سبيل انتصار اليمن في معركته من أجل الحرية والكرامة والاستقلال.

 واستعرض اللقاء الجهود التي تبذلها السلطة المحلية وقيادة المحافظة من أجل توفير الخدمات الأساسية والرعاية الصحية لمواطني المحافظة والأسر النازحة التي يهدم القصف الصاروخي وطيران العدوان الأمريكي السعودي منازلها ويدمر مزارعها ووسائل عيشها منذ أول أيام العدوان وما نتج عنه من سوابق إجرامية تاريخية حولت محافظة صعدة بأكملها إلى منطقة عمليات عسكرية مفتوحة.

 وناقش اللقاء الأفكار والإمكانيات المتاحة للحد من تداعيات الأزمة الاقتصادية، واستمرار العملية التعليمية ورعاية الأمومة والطفولة.

 وتطرق اللقاء إلى نشاط المكاتب التنفيذية في المحافظة وما نفذته من برامج لاستمرار العمل والقيام بواجباتها بعد أن دمر العدوان البنية التحتية في المحافظة ومرافق الخدمات ومقار المؤسسات.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024