الصماد يستقبل قبائل نهم ويشيد بدورها في مواجهة العدوان

الصماد يستقبل قبائل نهم ويشيد بدورها في مواجهة العدوان

أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد، اليوم السبت، بدور قبائل نهم وقياداتها في صد ومواجهة العدوان والصمود الذي أفشل تحقيق أهداف الدول تحالف العدوان ومرتزقته في نهم.

وعبر الصماد لدى استقباله مشائخ وأعيان قبائل نهم اليوم بالقصر الجمهوري، عن تعازيه باسمه والمجلس السياسي وأعضائه وكل القيادة السياسية وقيادات الدولة ورجالاتها لمشائخ وأعيان نهم في المجزرة البشعة التي طالت مدرسة الفلاح.

 وأشار رئيس المجلس في اللقاء الذي حضره رئيس الوزراء بن حبتور ووزير الدفاع ومحافظ صنعاء ونائب رئيس هيئة الأركان العامة، إلى ما تمثله نهم من بوابة للانتصار في مواجهة العدوان وما يسجله أبنائها وقياداتها  من وعي متقدم بمقتضيات العدوان وأهدافه الرامية إلى امتهان كرامة كافة أبناء الشعب اليمني وتسليمهم للقاعدة وداعش والفوضى والدمار.

وأكد على استيعاب كل القدرات والتضحيات التي تقدم في سبيل عزة وكرامة الوطن والمواطن اليمني وهو أبسط عرفان يمكن أن يعمل الجميع على تحقيقه.

ومن جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور أن مديرية نهم قد تحولت إلى عنوان من عناوين الشرف والكرامة لكل يمني وأن كل يمني فخور بهذه القبائل والشخصيات الوطنية الصادقة والقوية والمخلصة.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024