رئيس الوزراء يبارك الخطوات الهادفة لإعادة منظومة الكهرباء الغازية للخدمة

رئيس الوزراء يبارك الخطوات الهادفة لإعادة منظومة الكهرباء الغازية للخدمة

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، اليوم في صنعاء بقيادة هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية برئاسة الدكتور حمود العودي.

وتطرق اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير الكهرباء والطاقة لطف الجرموزي، ووزير التعليم الفني والتدريب المهني محسن النقيب ووزير الدولة عبيد بن ضبيع، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد، إلى جهود الهيئة في تقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف الرسمية والشعبية في سبيل إعادة منظومة الكهرباء الغازية للخدمة، وذلك خدمة للمواطن اليمني والتخفيف من الأوضاع التي يمر بها في الظرف الراهن، وما تم الاتفاق بشأنه بهذا الخصوص بين وزارة الكهرباء والهيئة.

وأكد رئيس الوزراء مباركته لهذه المبادرة المدنية ودعمه لأي خطوات من شانها عودة الخدمات العامة جنبا الى جنب مع مؤسسات الدولة.

 واشاد بجهود هيئة تنسيق التحالف المدني سواء في هذا الجانب أو في غيره من الجوانب المرتبطة بالسلم الاجتماعي والمصالحة الوطنية.. مشيرا إلى أهمية الأدوار الوطنية التي ينبغي أن تضطلع بها جميع مؤسسات المجتمع المدني تجاه الوطن وأبنائه في ظل التحديات المتعددة التي يواجهها الوطن نتيجة استمرار العدوان والحصار.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024