عمران - فعالية شعرية إحياء لذكرى قدوم المولد النبوي الشريف

عمران - فعالية شعرية إحياء لذكرى قدوم المولد النبوي الشريف

*عمران نيوز

 

مع حلول ذكرى مولد الرسول الأعظم عليه وعلى اله أفضل الصلاة والسلام ،تهب لنا نسائم الربيع المحمدي حاملة النور والعزة والكرامة وتزيدنا عزما وهمة في مواجهة التحديات والموامرات وابتهاجا بهذه المناسبة العظمية نظمj بمحافظة عمران أمسية شعرية إحياء لهذه المناسبة العظيمة.

وقدمت خلال الفعالية مساجلات شعرية وأدبية لعدد من الشعراء من محافظة عمران في مدح الرسول الأكرم، وضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم. إلى أخلاق ومبادئ وقيم النبي محمد صلى الله عليه وآلة وسلم ودوره العظيم في تحرير الأمة الإسلامية من العبودية وإخراجها إلى النور.

كما كان للشعراء الضيوف جولة في مدح الحبيب المصطفى وآله،التي أكدت في مجملها على إن إحياء هذه المناسبة العظيمة هو إحياء للرحمة والأخلاق التي أرسل لأجلها النبي الكريم صلى الله عليه وعلى آله وهي تمثل فضحا للمشوهين والمسخ من الدواعش الذين غيروا صفحة الإسلام الناصع المتسامح دين السلام بين المسلمين وقدموا العنف والقتل بدلا عن دين الرحمة والهدى والموعظة الحسنة .

وأكد المشاركون في الفعالية أن مشروع الإسلام هو مشروع كرامة وعزة ونبذ للطاغوت وأن الإقتداء بالرسول صلى الله عليه واله وسلم يتمثل بالإقتداء بسيرته ومواقفه وجهاده العظيم .

وأشاروا إلى أن الرسول صلى الله عليه واله وسلم في حركته الرسالية رسم للأمة طريق العزة والكرامة والحرية على مر العصور، ورسم طريق الحق والخير وإقامة العدل وإزالة الظلم والمنكر ودفع الفساد وقيادة البشرية إلى سعادتها في الدنيا والآخرة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024