وقفة احتجاجية لطلاب مدارس أمانة العاصمة تنديدا بجريمة العدوان بحق زملائهم بصعدة

وقفة احتجاجية لطلاب مدارس أمانة العاصمة تنديدا بجريمة العدوان بحق زملائهم بصعدة

نظم طلاب مدارس أمانة العاصمة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة العدوان بحق أطفال صعدة وكافة جرائم القتل التي يرتكبها العدوان بحق الطفولة في اليمن.

 

ورفع الطلاب المشاركون في الوقفة اللافتات والشعارات المنددة بمجزرة العدوان البشعة التي استهدفت حافلة طلاب بسوق ضحيان بصعدة والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من الأطفال.

 

واستنكر طلاب مدراس أمانة العاصمة، استمرار جرائم العدوان الامريكي السعودي ضد أطفال اليمن ونسائه وشيوخه في حرب ابادة جماعية تشنها قوى العدوان الغاشم على ابناء الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي في ظل صمت دولي وأممي معيب ومشبوه، ويعتبر وصمة عار على جبين الإنسانية.

 

وخلال الوقفة أدان بيان صادر عن كافة طلاب مدراس أمانة العاصمة العمل الاجرامي الذي ارتكبته قوى تحالف الشر والعدوان على زملائهم طلاب المراكز الصيفية بمحافظة صعده. وأكد البيان أن امريكا والسعودية قتلة الأطفال والإنسانية، وأن الشعب اليمني سيظل صامدا وطلابه اقوياء مهما عملها المجرمون.

 

لافتا أن التاريخ لم ولن ينسى يوما بأن امريكا وآل سعود اعداء الطفولة والشعوب العربية والاسلامية.

 

وفي ذات السياق أدن مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة استمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب اليمني والتي كان آخرهـا تلك المجزرة البشعـة التي استهدفت حافلة تقل طلاب مخيم صيفي وسط مدينة ضحيان بـصعدة. واستنكر بأشـدّ العِبارات هذا العمل الأرهابي والجريمة البشعة، مؤكدا ان هذه الجرائم تُعبـر بشكل واضح عن منهجية وأسلوب قوى العدوان الإجرامي المتوحّـش وتكشف لكل العالم حجم الهزيمـة والتخبط والانحطاط الذي وصلت إليـه  قوى العدوان السعـودي الإماراتي ومن ورائهم أمريكا واسرائيل. ودعا مكتب التربية بأمانة العاصمة، كل شعوب وأحرار العالم وكل المنظمات والأنظمة العربية والإسلامية للتحرك الجاد لوقف العدوان في ارتكاب المجازر المتكررة وجرائم الإبادة المتواصلة للشعب اليمني أمام مرأى ومسمع العالم الصامت والمنظمات المتواطئة.

 

كما دعا البيان الشعب اليمني الصابر إلى مزيدٍ من التلاحم والثبات والصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.. داعيا من لم يدرك الحقيقة الى الان ولا يزال يتنصل عن المسؤولية تجاه العدوان لإعادة النظر واتخاذ موقف مشرف أمام الله والوطن. وحذر دول العدوان من التمادي في جرائمها وعدوانها على الشعب اليمني، مجدداً موقف قطاع التعليم بالامانة الدائم والثابت في إدانة العدوان منذ أول يوم حتى هذه اللحظة.

 

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024