ناطق الجيش : اضطررنا إلى الرد بجزء بسيط كعنوان لما سيكون وستنفذ خيارات يصعب التراجع عنها

ناطق الجيش : اضطررنا إلى الرد بجزء بسيط كعنوان لما سيكون وستنفذ خيارات يصعب التراجع عنها

المسيرة

أكد الناطق باسم الجيش اليمني العميد الركن شرف لقمان اليوم الأحد أن الجيش واللجان الشعبية إضطرت للرد على خروقات وقف إطلاق النار بجزء بسيط عنوانا لما سيكون في الأيام القادمة من تنفيذ خيارات يصعب التراجع عنها .

وقال في تصريح لقناة المسيرة ” نحن اضطررنا إلى الرد وإلى الآن لم نرد إلا بجزء بسيط هو عنوان لما سيكون، ونحن قادمون على اتخاذ خيارات سيصعب علينا أن نتراجع أو نتنازل عنها وسيصعب عليهم أن يتحملوها لأننا قد وصلنا إلى مرحلة طفح الكيل، إذا لم يتوقفوا عن صلفهم واستكبارهم وعنجهيتهم ” .

و أضاف ” لا نستطيع التحمل أكثر من هذا ونساؤنا وأطفالنا يقتلون كل يوم والبنية التحتية تدمر، نحن لهم بالمرصاد ونستطيع أن ندافع عن أنفسنا ومستعدون للتضحية ” .

وأكد لقمان للمسيرة أن العدوان لم يلتزم بوقف إطلاق النار وبقرار الأمم المتحدة وكثف من غاراته وهجماته العنيفة في حين كان الجيش واللجان يبعث رسائل تحذيرية عدة مرات خلال الأربعة الأيام لكن الصلف والعنجهية والإستكبار أخذتهم للإستمرار في العدوان .

وأضاف “بل إن مرتزقته أعلنوها صراحة أنهم لم يعترفوا بهذه الهدنة وكأنهم خارج النطاق مع أنهم تبع النظام السعودي ويأتمرون بأمره “.

وأكد للشعب اليمني أن الجيش واللجان الشعبية حققوا هدفهم حتى الآن، وبشّر الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية، وكل من يحب اليمن، أن الجيش واللجان تخطط لمستقبل زاهر يتمتع فيه المواطن باستقلاليته و حريته و بكرامته .

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020