وفد علمائي من المجلس الزيدي يقوم بزيارة جرحى العدوان السعودي في المستشفى العسكري

وفد علمائي من المجلس الزيدي يقوم بزيارة جرحى العدوان السعودي في المستشفى العسكري

احتفالا بالمولد النبوي الشريف  زار وفدٌ علمائي من المجلس الزيدي الإسلامي صباح اليوم  جرحى العدوان السعودي الأمريكي في المستشفى العسكري بأمانة العاصمة.
 وقدم  الوفد للجرحى  هدايا رمزية تمثلت في عدد من الكراسي المتحركة للجرحى والمعاقين،

وتنقّل الوفد بين أقسام المستشفى المختلفة مقدمين التهاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للجرحى ، وللاطمئنان على حالتهم الصحية ،داعين المولى عز وجل أن يمنّ عليهم بالصحة والشفاء العاجل .
عبّر الجرحى بدورهم عن شكرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة، مؤكدين أنهم ينتظرون بفارغ الصبر استكمال علاجهم والتعافي ليعودوا إلى جبهات العزة مع إخوانهم، والقيام بواجبهم الديني والأخلاقي.

 وكان في استقبالهم مدير المستشفى العقيد الدكتور علي سعيد الوحش، ونائبه الدكتور عباس نجم الدين اللذين قدما شكرهما وتقديرهما لهذه الزيارة العلمائية والهدية، وأشارا إلى أهمية زيارة العلماء للجرحى وللمستشفى في هذه الظروف الحرجة من تاريخ الوطن، حيث يتعرض المستشفى لشحة الإمكانات في ظل الحصار الجائر على البلد.
من جانبه لفت الأستاذ العلامة عبدالله محمد الشاذلي رئيس الوفد العلمائي إلى أهمية تعاون المجتمع مع هذه الفئة من الأبطال الذين قدموا عطاء سخيا لأجل أمن اليمن وكرامته، ودعا الميسورين وأهل الخير إلى مد يد العون للجرحى والمعاقين وتكاتف المجتمع باعتبار ذلك وجها مهما من أوجه التصدي للعدوان الغاشم.
وكان ضمن الوفد الأستاذ العلامة محمد الغيل، والأستاذ محمد عبدالقادر إبراهيم، والأستاذ حمود الأهنومي، الذين التقوا ببعض الجرحى، وعبّروا لهم عن شكرهم لتضحياتهم، ودعوة الجهات الرسمية والشعبية إلى التعاون معهم.

وقد رافق الوفد العلمائي عددٌ من وسائل الإعلام الرسمية والخاصة .

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024