مقتل جنود سعوديين وقصف مواقع عسكرية وفشل تقدم للمرتزقة

مقتل جنود سعوديين وقصف مواقع عسكرية وفشل تقدم للمرتزقة

لقي عدد من العسكريين السعودين مصرعهم الاربعاء فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية العديد من المواقع العسكرية السعودية بجيزان ونجران وعسير مكبدة العدوان خسائر كبيرة في صفوفه وعتاده.

مصدر عسكري يمني بجيزان أكد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدداً من الجنود السعوديين قتلوا وأصيب عدد آخر وذلك بتفجير عبوة ناسفة برتل عسكري سعودي خلف موقع بلبلة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية اليمنية دكت مواقع الفريضة وجحفان وأطراف الخوبة الشمالية وغرب الغاوية والعطايا الشرقية بعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية أيضاً قصفت مواقع رقابة عليب ومرابض المدفعية جنوب غرب صلة ونهوقة ومركز الشبكة وموقع 176 وموقع العش والمخروق ومنفذ الخضراء بنجران، مؤكداً أن القصف أدى إلى تدمير عتاد عسكري كبير تابع للجيش السعودي.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً للجنود السعوديين خلف قلل الشيباني بعسير، بالإضافة الى قصف معسكر العرق بالصواريخ والمدفعية .

من جانب آخر أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب لقمان، تحكم الجيش اليمني واللجان الشعبية في مسرح العمليات العسكرية الدائرة في جبهتي حرض الطوال وميدي.

واوضح العميد لقمان في تصريح لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" ان محاولات الزحف المتواصلة لقوى العدوان ومرتزقته باتجاه حرض الطوال وميدي والمدعومة بغطاء جوي كبير، يتم التصدي له ببسالة نادرة، وبتكتيك عسكري محكم من قبل الجيش واللجان الشعبية المرابطة في المنطقة.

واشار الى ان قوى الغزو والمرتزقة تكبدوا خسائر بشرية ومادية كبيرة جراء تلك المحاولات اليائسة، ولم ينالوا من زحوفاتهم تلك سوى ذل الهزيمة .

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024