الجيش واللجان الشعبية يكبدون العدو السعودي خسائر في الأفراد والعتاد

الجيش واللجان الشعبية يكبدون العدو السعودي خسائر في الأفراد والعتاد

يواصل الجيش واللجان الشعبية تسجيل انتصاراته المتتالية يوم بعد آخر ضد العدو السعودي ومرتزقته وعملاءه في الجبهة الحدودية والجبهات الوسطى، مسجلا خسائر جديدة للعدو السعودي في الأفراد والمعدات والمناطق التي يقوم الجيش واللجان الشعبية بالسيطرة عليها وبسط نفوذهم عليها في مختلف الجبهات.

ففي منطقة جيزان الحدودية لقي عدد من المرتزقة والعملاء يوم أمس الاثنين 11 يناير 2016م مصرعهم وجرح آخرين على أيدي الجيش واللجان الشعبية اليمنية في محاولة تقدم يائسة للعدو السعودي ومرتزقته بإتجاه شمال ميدي.. كما قتل وجرح في صفوف العدو السعودي ومرتزقته في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية اليمنية استهدف تجمعات العدو في منطقة الموسم التي تنطلق منها عملياتهم باتجاه ميدي.

إلى ذلك تمكنت فرق القنص التابعة للجيش واللجان الشعبية من قنص ثلاثة جنود سعوديين كانوا متمركزين في موقع الحثيرة بجيزان.. فيما تمكنت فرق الصواريخ التابعة للجيش واللجان الشعبية من تدمير دبابة إبرامز متمركزة غرب موقع مثعن السعودي وتدمير عربة برادلي أخرى في قصف استهدف تجمعا للقوات السعودية في موقع الكرس.

مدفعية الجيش واللجان الشعبية هي الأخرى استهدفت مواقع سعودية في القرن وعمارة الشنب وكبري الخوبة بعدد من القضائف.. وفي موقع الرمضة السعودي استهدفت آلية عسكرية من قبل الجيش واللجان الشعبية بقذيفة B-10، وتدمير آلية عسكرية سعودية أخرى بنفس نوع القذيفة كانت متمركزة في منطقة الطوال.. كما تم إطلاق صاروخ الصرخة على موقع المعزاب السعودي وصليات من الصواريخ تدك موقع المصفق.

أما في الجبهات الوسطى فقد تمكنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز من استهداف تجمعات الغزاة والمرتزقة خلف السلسلة الغربية لمعسكر العمري في ذو باب وإصابات مؤكدة في صفوفهم.

وفي محافظة البيضاء لقي أكثر من 15 شخصا من مرتزقة العدوان وعناصر القاعدة مصرعهم على أيدي قوات الجيش واللجان الشعبية.. وحسب مصدر عسكري فإن من بين القتلى قيادات أبرزهم صقر الصنعاني وأبو خليفة نجل أمين عام حزب الرشاد عبدالوهاب الحميقاني ونجل رئيس حزب الرشاد السلفي "أيوب" محمد موسى العامري.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024