نساء اليمن ينددن بالصمت الدولي تجاه جرائم العدوان

نساء اليمن ينددن بالصمت الدولي تجاه جرائم العدوان

نددت نساء اليمن اليوم الخميس بصمت الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي، والحصار الاقتصادي المفروض على اليمن.

جاء ذلك، في وقفة احتجاجية نظمتها نساء اليمن بالعاصمة صنعاء أمام مكتب الأمم المتحدة في صنعاء، تنديداً بالجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي في حق الإنسانية في اليمن.

وأفاد مراسل “المسيرة نت” الذي حضر الوقفة بأن المشاركات استنكرن الصمت الدولي تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمني منذ أكثر من 300 يوم.

واعتبرت المشاركات الصمت الدولي تجاه جرائم العدوان تواطؤاً مع العدوان ومشجعاً له لارتكاب المزيد من جرائم الإبادة الجماعية التي طالت النساء والأطفال.

وفي البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية، نددت نساء اليمن بصمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، والحصار الجائر الظالم على اليمن المفروض من قبل العدوان.

وأكد البيان على أن ارتكاب العدوان للمجازر، واستخدامه للقنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا على الأحياء السكنية يعتبر جرائم ضد الإنسانية، وحرب إبادة جماعية بحق أبناء الشعب اليمني تتنافى مع المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.

ودعا البيان أحرار العالم والمنظمات الدولية إلى الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الذي يتعرض لشتى أنواع القتل.

وفي ختام البيان طالبت نساء اليمن بإيقاف العدوان ورفع الحصار الاقتصادي الظالم عن اليمن، والذي تسبب بكوارث إنسانية بحق الشعب اليمني.

 

*المسيرة

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020