أبناء مدينة حجة يدشنون حملة ” أمريكا تقتل اليمنيين”

أبناء مدينة حجة يدشنون حملة ” أمريكا تقتل اليمنيين”

دشن أبناء مدينة حجة اليوم الثلاثاء حملة تحت مسمى (أمريكا تقتل الشعب اليمني) خلال وقفة احتجاجية في إطار الهبة الشعبية لفضح جرائم العدوان وكشف الدور الأمريكي فيها للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي.

وأكد أبناء المدينة أن وراء السعودية في عدوانها على اليمن الولايات المتحدة الأمريكية ، أكدتها تصريحات ساسة البيت الأبيض التي كشف الطرف الرئيسي في الحرب على اليمن.

كما أكد المشاركون دعمهم وإسنادهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات حتى يتحقق النصر الأكيد والكبير لكافة أبناء الشعب اليمني بإذن الله، مؤكدين على الصمود والثبات في وجه العدوان مهما طال به الزمان.

جدير ذكره أن مدينة حجة تشهد حراكا شعبيا مناهضا للعدوان على اليمن منذ بداية العدوان تمثل في إقامة الوقفات الإحتجاجية وتقديم القوافل الغذائية ورفد الجبهات بالرجال المقاتلين لمواجهة العدوان في كل جبهات القتال .

يشار إلى أن حملة ” أمريكا تقتل اليمن” أطلقت أمس الإثنين بالعاصمة اليمنية حيث شهدت صنعاء انتشار أعلام الشارع والجداريات التي تكشف مظاهر مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في الحرب على اليمن بالتزامن مع انطلاقها في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الوسائل الإعلامية .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024