الأخضر يسود الصورة : صنعاء تتزين للمولد و لا فتات المناسبة تحتل أغلب اللوحات الدعائية

الأخضر يسود الصورة : صنعاء تتزين للمولد و لا فتات المناسبة تحتل أغلب اللوحات الدعائية

يمني برس

 

تشهد العاصمة صنعاء استعدادت واسعة كغيرها من بقية المحافظات اليمنية للإحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله وأصحابة أفضل الصلاة وأتم التسليم .تزيين شوارع صنعاء

حيث يحرص أبناء العاصمة صنعاء على إظهار ملامح الفرح والإبتهاج بحلول هذه المناسبة العظيمة من خلال القيام بتنفيذ حملات تزيين وتنظيف وطلاء للأرصفة والشوارع .

 

العاصمة صنعاء إرتدت حله خضراء حيث اكتست شوارعها بالقصاصات الخضراء والبيضاء والتي باتت تُرفرف في معظم الشوارع والأحياء فيما تُزين أرصفة الشوارع بالطلاء الأخضر والأبيض ما جعل منها لوحة إبداعية جميلة جعلت لأحياء العاصمة وشوارعها شكلاً جذاباً أكثر من ذي قبل .

 

هذه الحملات والأنشطة التي يقوم بها السكان من أهالي أحياء العاصمة زادت من جمال العاصمة جمالاً إلى جمالها خصوصاً أحياء صنعاء القديمة التي شهدت حمله تزيين كبيرة نفذها أهالي الأحياء بمبادرة ذاتية وجهود طوعية تعبيراً عن إحتفائهم وفرحهم بقدوم مولد الرسول الأكرم صلوات الله علية وعلى آله .مظاهر احتفال صنعاء بالمولد 3

 

الأضواء والقناديل الليلية المُغلفة بعضها باسم نبي الرحمة محمد (ص) وشعار المناسبة أضافت للعاصمة صنعاء وأحياءها مشاهد جمالية رائعة .

 
 

مواطنون أيضاً يبادرون كلما اقتربت المناسبة الى تزيين سياراتهم ومراكبهم بالطلاء الأخضر تعبيراً منهم عن الفرح والإبتهاج بقدوم المناسبة .

مظاهر احتفال صنعاء بالمولد

 

من جهة إخرى تصدع الأناشيد النبوية المعبرة عن المناسبة في معظم المدن والحارات والأحياء بمختلف المحافظات اليمنية في مشهدٍ يوضح عُمق ولاء وارتباط اليمنيين بالنبي محمدٍ صلوات الله علية وعلى آله وتعبيراً عن فرحتهم بقدوم ذكرى ميلادة العطرة .

 

وبالإضافة إلى تزيين المنازل والشوارع والأحياء في المحافظات اليمينة يجري خلال هذه الأيام تعليق لافتات ولوحات إعلانية كبيرة في الشوارع بدلاً عن الصور الدعائية تحتوي على آيات قرآنية وعبارات خالدة تؤكد عظمة صاحب المناسبة وعلىة وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.لبيك يا رسول الله

 

كما لوحظ اختفاء الصور الإعلانية للشركات التجارية في جميع شوارع امانة العاصمة واستبدالها بصور احياء الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019