تدمير ثلاثة زوارق حربية للعدوان قبالة سواحل المخا

تدمير ثلاثة زوارق حربية للعدوان قبالة سواحل المخا

دمّر الجيش اليمني واللجان الشعبية بفضل الله اليوم الخميس 3 زوارق حربية تابعة للعدوان السعودي الأمريكي قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز وسط اليمن.

وأوضح مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن وحدة الرصد في الجيش اليمني رصدت خمسة زوارق حربية قبالة سواحل المخا، وتم تدمير ثلاثة منها بصواريخ موجهه، فيما انسحب الآخران تحت ضربات النيران اليمنية.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير وإعطاب 6 بوارج حربية تابعة للعدوان، بالإضافة إلى تدمير عدد من الزوارق في عمليات عسكرية ناجحة.

وأولى هذه العمليات تمت في السابع من شهر أكتوبر الماضي باستهداف بارجة حربية تابعة للعدوان السعودي الأمريكي في باب المندب أدت إلى تدميرها، تلاها عملية أخرى في العاشر من نفس الشهر أدت إلى تدمير بارجة للعدوان بالقرب من باب المندب.

وتم إغراق بارجة ثالثة في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي أمام سواحل المخا بعد استهدافها من قبل القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية.

وفي عملية رابعة استهدف الجيش اليمني سفينة حربية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخا في السابع من نوفمبر الماضي ما أدى إلى إعطابها.

أعقبها تدمير بارجة خامسة بتاريخ (24 نوفمبر 2015) قبالة سواحل المخا، وفي عملية سادسة تم تدمير البارجة “زايد6” في 5 من ديسمبر الماضي. كما تمكنت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية من تدمير عدد من الزوارق الحربية التابعة للعدوان لدى اقترابها من السواحل الغربية للجمهورية اليمنية.

*المسيرة

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024