بيان تظاهرة صنعاء يحمّل أمريكا مسؤولية الجرائم ويدعو الجاليات اليمنية في الخارج للتفاعل مع حملة “أمريكا تقتل الشعب اليمني”

بيان تظاهرة صنعاء يحمّل أمريكا مسؤولية الجرائم ويدعو الجاليات اليمنية في الخارج للتفاعل مع حملة “أمريكا تقتل الشعب اليمني”

*المسيرة نت

حمّل بيان المظاهرة الجماهيرية الحاشد التي خرجت عصر اليوم الجمعة بالعاصمة صنعاء، الولايات المتحدة المسؤولية الأخلاقية والقانونية إزاء ما يرتكب من جرائم لدعمها ووقوفها خلف العدوان على أبناء الشعب اليمني.

ودعا البيان الجاليات اليمنية في الخارج للمشاركة الفاعلة في حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة لكشف الدور الأمريكي في ارتكاب جرائم حرب وإبادة ضد الإنسانية أمام الرأي العام العالمي.

وفيما يلي نص البيان:

 

بيان مسيرة (أمريكا تقتل الشعب اليمني) 29-01-2016

بسم الله الرحمن الرحيم

(الله ولي الذين آمنوا يخرجهم من الظلمات إلى النور، والذين كفروا أولياؤهم الطاغوت يخرجونهم من النور إلى الظلمات، أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون) صدق الله العظيم.

مع تنامي الوعي الشعبي والجماهيري، وإدراكه لطبيعة الصراع مع العدو الصهيوأمريكي، والتفاف أبناء الشعب جميعا حول قيادة الثورة الشعبية ممثلة بالسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ووقوفهم مع المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والغزو والاحتلال، وتواصل واستمرار دعمهم بقوافل الكرم والإسناد.

ومع تصاعد وتيرة العمليات النوعية، والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على العدو في مختلف الجبهات من إطلاق الصواريخ المطورة والمصنعة محليا على القواعد والتجمعات العسكرية السعودية حتى ولو كانت في عمق أراضي العدو، وقصف البوارج، والزوارق الحربية في البحر، واقتحام وتدمير المعسكرات والمواقع، والثكنات وأبراج الرقابة، وقنص الجنود والمرتزقة وعمل الكمائن المحكمة لاستهداف ناقلات الجند والعربات، والدبابات المدرعة، والسيطرة على المواقع الاستراتيجية، والتي كان آخرها يوم أمس في موقعي جبل الدود وجبل الدخان.

في المقابل ومع تزايد الهجمات الحربية لدول تحالف العدوان السعودي الأمريكي التي تستهدف الأحياء السكنية والمنازل الخاصة بالمواطنين والمصانع والمعامل التجارية في مختلف المحافظات اليمنية باستخدام الأسلحة المحرمة دوليا، وفي مقدمتها القنابل العنقودية التي تلقيها الطائرات الأمريكية على رؤوس السكان والمدنيين في صعدة وصنعاء وغيرها.

مع كل ما تقدم فإننا ومن خلال هذه المسيرة الجماهيرية الكبرى وغير المسبوقة نؤكد على ما يلي:

1- أن الإدارة الأمريكية هي من تقود تحال العدوان الغاشم والحصار الظالم على اليمن واليمنيين، وأنها تتحمل المسؤولية المباشرة إلى جانب شركائها في تحالف العدوان على اليمن عن كل الضحايا، والأضرار الناتجة أعمال القصف والقتل والحصار، ويجب محاكمتها بتهمة ارتكاب جرائم حرب وإبادة بحق الشعب اليمني.

2- أهمية المشاركة والتفاعل الشعبي والجماهيري مع حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني، والتي دُشنت رسميا وشعبيا قبل أيام، وسوف تستمر لمدة شهر بغرض توعية الجميع بطبيعة الصراع مع العدو، وفضح الدور الأمريكي في العدوان أمام الرأي العام الخارجي، باعتبار الإدارة الأمريكية الراعي الأول لعملياته العسكرية واللوجستية، وتشكل الغطاء الدولي الذي يتستر على جرائمه الوحشية، وانتهاكاته لكل المبادئ والقيم والقوانين والمواثيق الدولية.

3- دعوة الجاليات اليمنية في الخارج للمشاركة الفاعلة في حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة لكشف الدور الأمريكي في ارتكاب جرائم حرب وإبادة ضد الإنسانية أمام الرأي العام العالمي.

4- الشكر لله سبحانه وتعالى على توفيقه ونصرته لقوات الجيش ورجال الأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والمحافظات، الذين نفذوا العديد من العمليات النوعية، وحققوا الكثير من الانتصارات العسكرية والانجازات الأمنية، ولا زالوا صابرين ومرابطين، مسنودين شعبيا في وجه العدوان ومرتزقته حتى دحرهم والانتصار عليهم بإذن الله.

نسأله تعالى عز وجل أن يتقبل شهداءنا، ويشفي جرحانا، وأن يثبت أقدام مجاهدينا ويربط على قلوبهم، ويسدد رميهم، وينصرنا على عدونا الصهيو أمريكي إنه على ما يشاء قدير، وبالإجابة جديد.

الخلود للشهداء .. والشفاء للجرحى .. والنصر لليمن واليمنيين، ولا نامت أعين الجبناء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024