الناطق الرسمي للقوات المسلحة: .. العدوان يحاول تغطية هزائمه المتتالية بالترويج لانتصارات وهمية على شبكات إعلامه المأجور

الناطق الرسمي للقوات المسلحة: .. العدوان يحاول تغطية هزائمه المتتالية بالترويج لانتصارات وهمية على شبكات إعلامه المأجور

الناطق الرسمي للقوات المسلحة:

العدوان يحاول تغطية هزائمه المتتالية بالترويج لانتصارات وهمية على شبكات إعلامه المأجور

 

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان إن تحالف العدوان يحاول يائسا تغطية مرارة انكساراته وهزائمه المتتالية على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية بالترويج لانتصارات وهمية على شبكات إعلامه المأجور.

 

وأكد العميد لقمان إن العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة ومرتزقتهم، مستمرة وتحقق اهدافها بنجاح باهر.

وأضاف” إن حالة الارباك الشديد التي يعيشها قادة تحالف العدوان جراء ما تتعرض له قواتهم ومرتزقتهم على الارض من خسائر فادحة، قد تدفعهم إلى ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب اليمني واستخدام أسلحة أكثر تدميرا بالتنسيق مع الأمريكان شركاءهم في الحرب”.

وأشار إلى أن جرائم السعودية وأمريكا في اليمن ومحاولة ناطق التحالف تبريرها للهروب من المسئوليات القانونية والدينية والإنسانية والأخلاقية والتاريخية المترتبة عليها امرا لن يجدي نفعا، كونها جرائم مكتملة اركانها ولن تسقط بالتقادم.. مطالبا بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في هذه الجرائم.

وحيا الناطق الرسمي للقوات المسلحة صمود الشعب اليمني وتضحيات وبطولات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وكسر عنجهية تحالف العدوان.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019