ضربة توشكا مأرب تخلف اكثر من 100 وجرح 150 وتدمر عشرات المدرعات

ضربة توشكا مأرب تخلف اكثر من 100 وجرح 150 وتدمر عشرات المدرعات

 

لقي أكثر من 100 مرتزق وغازي مصرعهم وجرح 150 ودمرت عشرات المدرعات والمدافع المتحركة في خصيلة لضربة دوشكا على معسكر ماس بمجافظة مارب.

 

وأكد مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن أكثر من 100 قتيل و150 جريحا حصيلة الخسائر في الارواح، بضربة توشكا على معسكر ماس بمحافظة مارب كما أسفرت عن تدمير 30 مدرعة و6 شاحنات محملة بالذخيرة وعدد من المدافع المتحركة.

 

واضاف المصدر العسكري أن من بين القتلى جنسيات مختلفة، من بينهم 10 ضباط إماراتيون وسعوديون، بالإضافة إلى عدد من قيادات المرتزقة.

 

وتابع المصدر أن ضربة توشكا على معسكر ماس بمأرب أسفرت عن تدمير 30 مدرعة و6 شاحنات محملة بالذخيرة وعدد من المدافع المتحركة.

وكانت القوة الصاروخية اطلقت صاروخ بالستي من نوع توشكا مساء امس الخميس مستهدفة معسكر ماس الواقع بين محافظتي مأرب والجوف بعد ان تحول المعسكر الى مركزا لتجمع الغزاة والمرتزقة في الفترة الأخيرة.

 

ويمثل استهداف معسكر ماس في مأرب ضربة عسكرية حكيمة ومحكمة من ناحية الزمان والمكان، إذ كان المعسكر في الآونة الأخيرة نقطة تجمع لانطلاق عمليات عسكرية باتجاه فرضة نهم التابعة لمحافظة صنعاء التي عجز العدوان عن إحداث أي اختراق فيها.

 

جدير بالذكر أن هذا الصاروخ هو الرابع من نوعه الذي يدك معسكرات الغزاة والمرتزقة في مارب، حيث استهدف في وقت سابق معسكرات صافر وتداوين والبيرق.

 

وتاتي ضربة مأرب بعد أيام قليلة من ضربة مماثلة استهدفت بها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات الغزاة والمرتزقة بقاعدة العند الجوية بمحافظة لحج أسفرت عن سقوط المئات من الغزاة والمرتزقة وإلحاق خسائر كبيرة في صفوف العدوان.

كما الحقت ضربة توشكا العند دمارا كبيرا ونتج عنها احتراق وإعطاب العشرات من العربات المصفحة والدبابات والأطقم، وطائرات أباتشي وأخرى من نوع تايفون،ومنظومة دفاع جوي، ومخازن أسلحة، وصهاريج وقود.

 

*المسيرة نت 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020