اعلن انطلاق معركة #تحرير_مدينة_مأرب… مؤتمر قبائل المحافظة يتبرأ من العملاء

اعلن انطلاق معركة #تحرير_مدينة_مأرب… مؤتمر قبائل المحافظة يتبرأ من العملاء

أعلن أبناء وقبائل مأرب عن انطلاق حملة تحرير مدينة مأرب ومعالمها التاريخية وتخليصها من أيدي الغزاة وأعوانهم من العملاء.. معلنين برائتهم من كل العملاء والخونة.

 

جاء ذلك خلال انعقاد اللقاء التشاوري الطارئ لقبائل ومشائخ وقيادات وأعيان محافظة مأرب اليوم بصنعاء برئاسة محافظ مأرب الشيخ أحمد عبدالله مجيديع، وذلك لمناقشة مجريات الأمور في مأرب وتحرير مركز مدينة المحافظة من الغزاة وأعوانهم من المرتزقة والعملاء.

 

وأكد البيان الختامي الصادر عن اللقاء ضرورة تحرير مدينة مأرب ومعالمها التاريخية من أيدي الغزاة التي امتدت إليها وعبثت بخدماتها وقامت بقطعها عن بقية المديريات واستحوذت مع المرتزقة على طاقة الشعب وثروته وحولتها إلى جيوب لصوص وعصابات الفوضى والشر والإرهاب لشراء السلاح وتوجيهه إلى صدور أبناء الشعب اليمني وإذكاء الفتنة والطائفية وحولت المدينة إلى وكر لتداعي لفيف من العصابات والمرتزقة والإرهابيين.

 

كما أكدوا وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل اليمنية والشعب اليمني لحسم المعركة وفاءً للوطن ولدماء الشهداء الذين سقطوا في الدفاع عن مأرب التاريخ والحضارة .

 

ووجه المجتمعون رسالة أخيرة إلى لفيف القبائل التي استأجرها العدوان للمقاولة ورفع أعلامه على مرتفعات المدينة، سرعة مغادرة مأرب قبل أن يطالهم غضب الجيش واللجان الشعبية والرجال الشرفاء وينالهم ما لا يحمد عقباه .

 

وعبر البيان عن الأمل في أن يستوعب العملاء والمرتزقة هذه الرسالة .. داعيا أبناء محافظة مأرب ومن تربطهم أواصر القربى والصحب واللحم والدم عدم إقحام أنفسهم في معركة خاسرة في مواجهة الشعب .

 

وجدد المشاركون في اللقاء وقوفهم في وجه العدوان والتصدي له منذ الوهلة الأولى، وإدراكهم لكل ما يخطط له العدو والتصدي بحزم وعزم .

 

وأقر اللقاء التشاوري لأبناء وقبائل مأرب، تشكيل لجنة لمتابعة ما جاء في البيان تتكون من محافظ مأرب الشيخ أحمد عبدالله مجيديع وعدد من المشائخ والوجهاء والقيادات بالمحافظة إلى جانب قيادة الجيش واللجان الشعبية وممثلو القبائل والشعب اليمني .

 

وكان محافظ مأرب الشيخ أحمد عبدالله مجيديع عبر عن سعادته لحضور اللقاء التشاوري الذي ينعقد تحت شعار ” مأرب التاريخ تقهر الغزاة ” .. معتبرا هذا اللقاء لأبناء وقبائل مأرب لقاء الصمود والوفاء للوطن والشعب اليمني .

 

وقال” نحن نعيش في ظروف استثنائية، ظروف العدوان الغاشم على الشعب اليمني والذي استهدف الأطفال والنساء والأبرياء ودمر كل مقدرات الشعب اليمني “.

 

وأشار مجيديع إلى أن هذا العدوان هو الإرهاب الشامل والحقيقي، الإرهاب الأمريكي السعودي الصهيوني الذي تنطبق عليه كل معاني الإرهاب قتلا وخوفا وتجويعا وتنكيلا .. معبرا عن خالص العزاء لمن سقطوا في كافة جبهات القتال والشرف والكرامة والبطولة والشهداء الذين سقطوا في كل مكان على يد العدوان السعودي الأمريكي .

 

وحيا محافظ مأرب، قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وصموده وثباته أمام هذه الهجمة البربرية على الشعب اليمني والأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا الذي يتابع كل القضايا بالمحافظة أولا بأول.

 

وألقيت خلال اللقاء كلمات لرئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وكلمة عن أبناء مأرب ألقاها الشيخ أحمد علي هيسان وكلمة عن الوجهاء للشيخ طالب بشرين القردعي وكلمة عن الأحزاب والتنظيمات السياسية بمأرب ألقاها الشيخ يحيى صالح خميس الزايدي وكلمة للشيخ محمد الزبيري، أشارت في مجملها إلى ضرورة توحيد الصفوف في مواجهة العدوان الغاشم وتحرير مدينة مأرب من دنس الغزاة ورجس المحتلين وأعوانهم من العملاء والمرتزقة .

 

ودعت الكلمات كافة قبائل اليمن والغيورين إلى الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه والتصدي للغزاة والمحتلين كلا من موقعه وفي مجال تخصصه .. مطالبين قبائل العرب في الشام ونجد والحجاز والمغرب إلى الاضطلاع بمسؤوليتها في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد الشعوب العربية والانتفاضة في وجه الأنظمة العميلة للصيهونية والأمريكان.

 

وطالبت الكلمات كافة أبناء الشعب اليمني والقبائل بأن يهبوا لإسناد الجيش واللجان الشعبية في حسم معركة وتحرير مدينة مأرب ودحر المحتلين والغزاة منها .

 

وحيا المتحدثون صمود أبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي السافر في مختلف الجبهات .. منوهين بمواقف قبائل وأبناء مأرب في رفضهم للغزاة والمحتلين ودحر المرتزقة وتخليص الوطن من شرورهم.

 

*صدى المسيرة

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024