تدشين فعاليات بانوراما الاحتفاء بأسبوع الشهيد بالحديدة

تدشين فعاليات بانوراما الاحتفاء بأسبوع الشهيد بالحديدة

دشن وكيل محافظة الحديدة علي قشر اليوم فعاليات بانوراما اسبوع الشهيد والذي يحتوي على معرض للصور الفوتوغرافية التي رصدت جرائم العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

وخلال التدشين اشاد الوكيل بالجهود المبذولة في توثيق جرائم العدوان السعودي الامريكي وتعرية النظام السعودي الحاقد في استهداف الابرياء والاطفال والنساء خلال اكثر 300 يوم.

واكد ان صمت المجتمع الدولي على ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سافر وحصار منذ عام يكشف حجم المؤامرة على اليمن ومدى الحقد على الوطن من النظام السعودي.

من جهته اشار مدير عام مكتب الثقافة عبدالله عفيف الى ان المعرض الذي يضم 370 صورة و 8 مجسمات و 4 رسومات تحكي قصص واقعية .. مبينا ان ذلك يعتبر اقل ما يمكن فعله اكراما لدماء الشهداء ممن ضحوا بأرواحهم دفاعا عن عزة وكرامة اليمن واليمنيين.

حضر التدشين مشرف اللجنة الثورية في المحافظة نائف ابو خرفشة ومدير شرطة المحافظة عبد الحميد المؤيد ومدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر وقائد فرع القوات الخاصة محمد مسمار ومدير شرطة البحث احمد حمدين وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وجمع غفير من المثقفين والمهتمين من ابناء المحافظة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024