أبناء شبام كوكبان يفتتحون معرضٍا لصور الشهداء ويزورون روضة من رياضهم

أبناء شبام كوكبان يفتتحون معرضٍا لصور الشهداء ويزورون روضة من رياضهم

افْتُتِحَ اليوم الثلاثاء معرضُ صورٍ للشهداء بمدينة شبام كوكبان التاريخية بمحافظة المحويت بحضور شعبي ورسمي كبيرين، وسط تأكيد الحاضرين على عظمة الشهادة وعظمة من ينالها، فيما زار أبناء مدينة شبام كوكبان روضة للشهداء بالقرب من المعرض لاستلهام الدروس والعبر من الشهداء العظماء.

وشهد المعرض حضوراً واسعا يدل على تفاعل المجتمع مع المناسبة ويأتي افتتاح معرض الشهداء بشبام كوكبان في إطار الفعاليات التي تشهدها أغلب المحافظات اليمنية وتستمر على مدى أسبوع بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وتزينت جنبات المعرض بالعديد من صور الشهداء العظماء التي تبعث على الاسترجاع لمواقف ومسيرة الشهداء الحافلة بالعطاء والتفاني في سبيل الدفاع عن اليمن وشعبه، وعلى الاعتزاز بأولئك الأبطال وبتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

كما احتوى المعرض على نماذج من مجسمات لصواريخ وغيرها والتي تجسد معاني الصمود والاستمرار في خيار المواجهة للعدوان السعودي الأمريكي في معركة النفس الطويل.

إلى ذلك أكد ذوو الشهداء افتخارهم بما قدموه وبذلوه من فلذات أكبادهم وإخوانهم وآبائهم في سبيل نيل الحرية واستقلال البلاد، مجددين العهد بالمضي في درب الشهداء حتى دحر الغزاة والمرتزقة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024