الهيئة الإعلامية لأنصار الله تنظم فعالية “صمود طفل ووحشية قاتل”

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تنظم فعالية “صمود طفل ووحشية قاتل”

نظمت الهيئة الإعلامية لأنصار الله واللجنة التنظيمية لحملة “أمريكا تقتل الشعب اليمني ” اليوم فعالية بعنوان “صمود طفل ووحشية قاتل ” .

وفي الفعالية التي نظمت تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني ” استعرض المنسق العام للائتلاف المدني لرصد جرائم العدوان علي العاصمي جرائم العدوان السعودي الأميركي في اليمن والذي تسبب في استشهاد وإصابة اكثر من أربعة آلاف طفل و تشوه ألفي طفل نتيجة القصف بقنابل العنقودية واستشهاد اكثر من ألف وخمسمائة طفل في أحشاء أمهاتهم اللاتي استشهدن جراء العدوان .

فيما أوضح عضو قطاع المرأة في الهيئة الإعلامية حليمة جحاف و رئيس اتحاد عام أطفال اليمن مصطفى منصر بشاعة العدوان السعودي الأمريكي الذي يستهدف المدنيين و البنى التحتية في انتهاك صارخ للمواثيق والأعراف الدولية والإنسانية التي ترعى حقوق الطفل وتكفل حقه في العيش بأمن وكرامه .

ونوها ألى أهمية تقديم كافة أشكال الدعم لأطفال اليمن خاصة الجانب النفسي و التخفيف من معاناتهم جراء العدوان الذي انتهك طفولتهم وحقهم في العيش بسلام .

وأكدا على دور منظمات المجتمع المدني والجهات المعنية في توثيق ورصد جرائم العدوان وفضح زيف إعلام العدوان و إيصال الحقيقة الى العالم ، وطالبا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الى تحمل مسؤوليتهم الإنسانية و القانونية و الأخلاقية تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدوان بحق أبناء اليمن خاصة النساء و الأطفال وتشكيل لجنة تحقيق في تلك الجرائم و تقديم مرتكبيها الى القضاء .

تضمن الفعالية معرض صور و فلاش واسكتش واو بريت وأناشيد وقصائد جسدت واقع الطفل اليمني ومعاناته بسبب العدوان .الهيئة الإعلامية لأنصار الله تنظم فعالية “صمود طفل ووحشية قاتل “

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024