لقاءات مجتمعية تنديداً بالعدوان وقوافل كرم دعماً للجيش واللجان

لقاءات مجتمعية تنديداً بالعدوان وقوافل كرم دعماً للجيش واللجان

*المسيرة نت

 

يستمر أبناء الشعب اليمني في مختلفِ المناطق والمحافظات اليمنية في الخروج في لقاءات مجتمعية ووقفات قبلية موسعة، تنديداً بالعدوان والحصار، مقدمين قوافل دعم وعطاء للجيش واللجان الشعبية في مختلة جبهات القتال.

فعلى صعيد اللقاءات المجتمعية أعلن مشائخ ووجهاء وأبناء منطقة العشاش اليوم السبت بحدة غرب العاصمة صنعاء، في لقاء موسع لهم، نفيرهم العام وجهوزيتهم الكاملة للمشاركة في حملة تطهير اليمن من الغزاة ومرتزقتهم.

واستنكر المشاركون في اللقاء استمرار الجرائم الأمريكية في اليمن وصمت العالم عنها.

وفي بيان اللقاء الموسع لأبناء منطقة العشاش أعلنوا فيه البراءة من العملاء وعدم القبول بهم، معبرين عن إدانتهم الشديدة للجرائم الوحشية التي ارتكبتها الأدوات الرخيصة للغزاة في محافظة تعز.

وفي محافظة حجة، نظم أبناء مديرية المحابشة عصر اليوم وقفة احتجاجية، استنكاراً  لجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمنيين.

عبر أبناء المديرية تضامنهم مع حزب الله وأمينه العام السيد حسن نصر الله، مثمنين المواقف الشجاعة والحرة لحزب الله وقيادته مع اليمن ضد العدوان.

كما نددوا باستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق أبناء اليمن، محملين قُوى العدوان مسؤولية الجرائم التي تفتك بأبناء اليمن في المحافظات الجنوبية وكل ما ينتج عن العدوان.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019