المجلس السياسي لأنصار الله : ارتكاب جريمة مستبا لا تساعد للوصول إلى حل

المجلس السياسي لأنصار الله : ارتكاب جريمة مستبا لا تساعد للوصول إلى حل

قال المكتب السياسي لأنصار الله  اليوم الثلاثاء “أن التمادي في ارتكاب هذه الجريمة التي ارتكبت بسوق الخميس بمديرية مستبا لا تساعد في التوصل إلى أي حلول بقدر ما ستؤدي إلى استمرار الحرب وتعقيد الوضع وتأزيمه.

وأضاف في بيان له “أن العدوان السعودي الأمريكي بارتكابه لهذه الجريمة المروعة يثبت أنه لا يحترم العهود والمواثيق خاصة أن هذه الجريمة تأتي في ظل الجهود المبذولة التي يُفترض أن تفضي إلى وقف العدوان وليس استمراره وبوحشية أكبر”.

وأكد المجلس إدانته لجريمة سوق مستبا أن قائلاً “العدوان السعودي الأمريكي بارتكابه هذه الجريمة يعبر عن نزعة إجرامية عدائية باعتبارها جريمة لا مبرر لها وتتجاوز كل القيم والأخلاق والأعراف”.

ودعا المجلس الشعب اليمني لرص الصفوف وتكاتف الجهود في الدفاع عن نفسه حتى يتوقف العدوان والحصار بمختلف أنواعه وأشكاله.

كما أدان بيان المجلس التواطؤ الدولي والأممي تجاه العدوان والحصار على اليمن داعياً كل الأحرار في هذا العالم شعوبا وأنظمة وأفرادا إلى تحمل مسؤوليتهم الأخلاقية والإنسانية في مساندة الشعب اليمني وإيقاف هذا العدوان الظالم عليه .

وارتكب العدوان السعودي الأمريكي ظهر اليوم الثلاثاء جريمة مروعة في سوق الخميس المركزي بمديرية مستبا في محافظة حجة والذي يرتاده المواطنون من مختلف مديريات حجة وذلك بغارتين جويتين راح ضحيتها 107 شهيدا بينهم 10 جثث متفحمة وأكثر من 41 جريحا.

*المسيرة

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024