جامعة صنعاء تغضب لمجزرة مستبأ

جامعة صنعاء تغضب لمجزرة مستبأ

*المسيرة نت

 

 نظم المئات من طلبة جامعة صنعاء تظاهرةٍ حاشدة صباح اليوم الأربعاء، بعنوان “مسيرة الغضب” تعبيراً عن احتجاجهم للمجزرةِ الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي في سوق بمديرية مستبأ بمحافظة حجة.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالمجزرة، ورفعوا اللافتات المعبرة عن الغضب العارم تجاه الصمت العربي والدولي إزاء استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وأصدر ملتقى الطالب الجامعي بجامعة صنعاء بياناً مساء أمس، أكد فيه أن استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لسوق شعبي بمحافظة حجة يُعد جريمة حرب وإبادة جماعية متعمدة تعكس مدى النزعة الإجرامية الوحشية والحقد الدفين لمملكة الارهاب التي أظهرت نفسها بأنها كيان أبشع من الكيان الصهيوني.

وأوضح الملتقى في بيانه أن جريمة استهداف سوق الخميس بمديرية مستبأ بمحافظة حجة تعد انتهاكاً واضحاً لكل القوانين والمواثيق الدولية و الشرائع الدينية، في الوقت الذي أظهر فيه الجانب اليمني قبوله لمفاوضات السلام الأمر الذي يدل على أن السعودية هي الوجه الآخر والأقبح لـ”تنظيم داعش”.

يشار إلى أن مجزرة سوق الخميس في مديرية مستبأ في حجة التي ارتكبها العدوان أمس، ذهب ضحيتها أكثر من 120 شخصاً بين شهيد وجريح.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024