أبناء تعز: لا يمكن القبول بالعدوان والارتزاق.. وندعو المُغرر بهم للعودة وعدم الاتكاء للخارج

أبناء تعز: لا يمكن القبول بالعدوان والارتزاق.. وندعو المُغرر بهم للعودة وعدم الاتكاء للخارج

*المسيرة

 

أكد أبناء محافظة تعز أنه لا يمكن القبول بالعدوان والارتزاق على حساب الوطن وأن أبناء المحافظة لن يقبلوا بتفتيت اللحمة الوطنية وتعريض الوطن للشتات والتمزق الذي يسعى له العدوان.

ودعا أبناء المحافظة في اللقاء التضامني الموسع المُنعقد اليوم الأحد بصنعاء كل المغرر بهم ومن يعملون في إطار العدوان للعودة وعدم الاتكاء على مواقف القوى الخارجية كونها لا تنطلق من الحرص على أمن واستقرار اليمن بقدر ما تنطلق من مصالحها وتعمل وفق أجندتها ومشاريعها.

كما استنكر المشاركون في بيان اللقاء الذي اُنعقد تحت شعار (تعز العز ضد العدوان) الأعمال الإجرامية التي قام بها الإرهابيون من سحل وسلخ وإحراق وذبح وتنكيل بالجثث في مدينة تعز مؤخراً.. مؤكدين رفضهم الدعوات الطائفية والمذهبية والمناطقية والإضرار بالوحدة الوطنية والتعايش السلمي بين اليمنيين جميعاً.

وأكد أبناء المحافظة بحضور المحافظ عبده محمد الجندي وعدد من المسئولين والشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية وجمهور كبير من المقيمين في العاصمة صنعاء ” أن تعز ستبقى العاصمة الثقافية الحاضنة لكل اليمنيين.. وأن أبناءها يرفضون كل التدخلات الخارجية.

وحيا الحاضرون خروج أبناء تعز أمس السبت إلى شارع جمال بتعز وإحراق صور رموز العدوان والارتزاق مؤكدين على ضرورة أن تستشعر مختلف المكونات السياسية واليمنيين مسؤولياتهم تجاه اللحظة الوطنية الراهنة.

كما حيت الكلمات التي ألقيت في اللقاء صمود الشعب اليمني واستبساله في التصدي للعدوان السعودي ومرتزقته ومشاريعهم التخريبية .. وأكدوا وقوفهم الكامل مع الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وسيادته وحفظ أمنه واستقراره بكل الوسائل الممكنة.

ولفت المنظمون لهذا اللقاء إلى أن هذا الحشد الجماهيري الواسع يوجه رسالة “لكل الساعيين وراء العدوان وإنتاج الصراعات والحروب بين اليمنيين أن لا مكان لهم بين أبناء محافظة تعز.

يشار إلى أن صنعاء شهدت لقاء لأبناء محافظة تعز بحضور محافظ المحافظة عبده محمد الجندي وعدد من مسئولي المحافظة وجمهور كبير من أبناء تعز المقيمين في العاصمة صنعاء تحت شعار ” تعز ضد العدوان”، في ملعب الظرافي، والذي يأتي امتدادا لمقررات مؤتمر الثبات الوطني الذي عُقد بتعز.

 

 

 

 

 

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024