غداً بصنعاء ... انعقاد اللقاء الموسع لعلماء اليمن

غداً بصنعاء ... انعقاد اللقاء الموسع لعلماء اليمن

*سبأ

 

يعقد بصنعاء غداً اللقاء الموسع لعلماء اليمن لمناقشة التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية وأبرزها الغزو والاحتلال الأمريكي في جنوب اليمن.

يشارك في اللقاء الذي تنظمه رابطة علماء اليمن تحت شعار " مواجهة الغزو والاحتلال الأمريكي للأراضي اليمنية .. واجب ديني" علماء من أغلب المحافظات ومن مختلف المذاهب.

وأوضح رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين محمد شرف الدين لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللقاء يأتي في ظل تواجد قوات غازية أمريكية وغيرها لإحتلال الأراضي اليمنية في الجنوب.

وقال " على الشعب اليمني مسئولية كبيرة لطرد المحتل خصوصا العلماء، ولهذا يعقد اللقاء الموسع للعلماء لرفض وجود القوات الغازية باعتباره انتهاكا واضحا للسيادة ومخالفا لكل القوانين والدساتير الدولية ".

وأشار إلى أن اللقاء يحمل رسالة للخارج أن العلماء يرفضون التواجد الأمريكي وأي قوة أخرى، ورسالة أيضا للجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني لمزيد من الصمود والثبات لمواجهة القوات الغازية.

وأكد رئيس رابطة علماء اليمن أن العلماء يباركون كل الجهود المبذولة من الجيش واللجان الشعبية لمواجهة كل المخاطر .. لافتا إلى أن العلماء يقفون في الصفوف الأولى لمواجهة العدوان وطرد الغزاة.

 

**الصورة من الارشيف

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024