تدشين حملة التبرع بالدم بالمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه

تدشين حملة التبرع بالدم بالمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه

دشن مستشار وزارة الصحة العامة والسكان ناصر العرجلي ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف اليوم حملة التبرع بالدم في المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه تحت شعار" قطرة دم..تنقذ حياة".

وفي التدشين أشار الدكتور ناصر العرجلي وعلي السقاف إلى أن التبرع بالدم واجب وطني لمواجهة الاحتياج المتزايد للدم و إنقاذ الجرحى والمصابين في المستشفيات خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان السعودي الأمريكي.

وأكدا أن هذا العمل يأتي ضمن تكاتف المجتمع في ظل الوضع الذي يعيشه الوطن وإرساء قيم الإخاء و التعاون و بادرة إنسانية طوعية تجسد روح العطاء الخيري والتكافل بين أفراد المجتمع.

ودعوا جميع المواطنين إلى التحلي بروح المسؤولية والمبادرة إلى التبرع بالدم ليسهموا في انقاد حياة الكثير من المرضى والجرحى ،.، مشيدين بجهود المركز الوطني في جمع تبرعات الدم للجرحى والحالات المرضية.

وتستهدف الحملة التي تنظمها وزارة الصحة و المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بالتعاون مع منظمتي أطباء بلا حدود والصحة العالمية ومؤسسة حكمة الطبية الخيرية على مدي يومين جمع أكبر كمية من مخزون الدم لتزويد المستشفيات الحكومية والخاصة والاحتياجات المتزايدة للجرحى والحالات المرضية وخاصة مرضى السرطان وأمراض الدم والغسيل الكلوي والتي تمثل حالة احتياج يومي.

سبأ

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024