مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء رفضا للمؤامرات الخارجية

مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء رفضا للمؤامرات الخارجية

شهدت العاصمة صنعاء عصر الجمعة  مسيرة جماهيرية حاشدة، نظمتها اللجنة الثورية رفضا لابتزاز ومؤامرة امريكا وعملائها

 

وجابت المسيرات التي شارك فيها مئات الآلاف من اليمنيين شوارع العاصمة ، وانطلقت المسيرة من جولة المصباحي  واتجهت المسيرات الى شارع الستين والى جوار مقر الأمم المتحدة  ورفع المتظاهرون أعلام الجمهورية اليمنية ولافتات كتب عليها شعارات لا ابتزاز لا شروط مهما كانت الضغوط . حققنا أكبر إنجاز .... ما نقبل أيّ اِبتزاز

 

وشدّد المتحدثون إن ثورة 21 سبتمبر المجيدة التي خاضها هذا الشعب اليمني الكريم بأراده وعزيمة ، أجهضت كل المؤامرات أجهضتها إمام الإرادة الشعبية المستمرة والقادرة على مواجهة التحديات التي وضعت امام إرادة التغيير نحو مستقبل أفضل يسوده العدل والقانون.

 

وأعلن المتحدثون باسم الحشود الجماهيرية المشاركة في هذه المسيرة  عن رفض الابتزاز ومؤامرة أمريكا وعملائها ، مشيرة ان ما تقوم به الإدارة الأمريكية من تحريض ومحاولات لإركاع وابتزاز هذا الشعب اليمني الأبي عبر مجلس الأمن يعد بمثابة عدواناً مباشراً يستهدف اليمن ارضاُ وإنساناً ويمس حقوق الشعب في العيش الكريم والمشترك مع شعوب العالم .

 

هذا، وقد صدرت في ختام المسيرة  بيان أكدت أن الشعب اليمني ترفض كل ما تقوم به الإدارة الأمريكية من تحريض ومحاولات لإركاع وابتزاز هذا الشعب اليمني الأبي عبر مجلس الأمن يعد بمثابة عدواناً مباشراً يستهدف اليمن ارضاُ وإنساناً ويمس حقوق الشعب في العيش الكريم والمشترك مع شعوب العالم

وأكدت البيانات أن الثورة مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها ، وفي مقدمتها حرية الأنسان اليمني وكرامته وسيادته على    ارجاء الوطن رافضة أي قرارات لمجلس الامن اوغيره تمس فيها الثورة الشعبية والسيادة الوطنية ومصير وإرادة شعبنا اليمني العظيم .

 

وأشاروا أن نحمل القوى السياسية المسؤولية الكاملة جراء سعيهم لإعاقة إرادة الشعب في التغيير والانعتاق من قوى الفساد والفوضى واستمرارهم في تضييع الوقت، ورفضهم للشراكة الحقيقية في عملية بناء الدولة وانهاء الفراغ القائم في السلطة.

 

وأكدوا أن الثورة لن تقف متفرجة على من يسعى لاستدعاء التدخلات الخارجية وانتهاك سيادة البلد لإبتزاز الشعب والاستمرار في السيطرة على مقدرات الوطن ، وأن الاحرار والشرفاء من ابناء الشعب اليمني لقادرون على مواجهة كل التحديات، ولن يقبلوا بالمذلة والوصاية الخارجية ، مؤكدين على وجوب احترام ارادة الشعب التي تجسدت في الاعلان الدستوري.

 

وحيوا كل الثوار في ميادين الثورة والشرف لنضالهم الدؤوب والمستمر ضد قوى الهيمنة والفساد.

 

 كذلك، شهدت عدد من المحافظات اليمنية مسيرات جماهيرية حاشدة رفضا لابتزاز ومؤامرة امريكا وعملائها

 

فيما يلي نص البيان : 

 

 

يا جماهير شعبنا اليمني العظيم :

 

إن ثورتنا المجيدة التي خاضها هذا الشعب اليمني الكريم بأراده وعزيمة مستمدة من أرث حضاري جعل منها املاً لكل الشعوب، وبالرغم مما واكبها من تحديات ومؤامرات لقوى الشر في الداخل والخارج بقصد اجهاضها والاساءة والتشوية لقواها الحيه ، فإن هذه المؤامرات اجهضت امام الارادة الشعبية المستمرة والقادرة على مواجهة التحديات التي وضعت امام إرادة التغيير نحو مستقبل أفضل يسوده العدل والقانون.

 

وفي هذا السياق نؤكد لشعبنا اليمني انما تقوم به الادارة الصهيوامريكية من تحريض ومحاولات لإركاع وابتزاز هذا الشعب اليمني الأبي عبر مجلس الأمن يعد بمثابة عدواناً مباشراً يستهدف اليمن ارضاُ وإنساناً ويمس حقوق الشعب في العيش الكريم والمشترك مع شعوب العالم .

 

أن الثورة لن تقف متفرجة على من يسعى لاستدعاء التدخلات الخارجية وانتهاك سيادة البلد لإبتزاز الشعب والاستمرار في السيطرة على مقدرات الوطن ، وأن الاحرار والشرفاء من ابناء الشعب اليمني لقادرون على مواجهة كل التحديات، ولن يقبلوا بالمذلة والوصاية الخارجية ، مؤكدين على وجوب احترام ارادة الشعب التي تجسدت في الاعلان الدستوري.

 

 وإننا لنؤكد على التالي:

 

 أولاً : أن ثورتنا مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها ، وفي مقدمتها حرية الأنسان اليمني وكرامته وسيادته على    ارجاء الوطن .

 

 ثانياً : إننا نرفض التدخل الصهيوامريكي السافر ولا مسئول في شئون بلدنا الحبيب.

 

 ثالثاً :نرفض أي قرارات لمجلس الامن اوغيره تمس فيها الثورة الشعبية والسيادة الوطنية ومصير وإرادة شعبنا اليمني العظيم .

 

 رابعاً :نحمل القوى السياسية المسؤولية الكاملة جراء سعيهم لإعاقة إرادة الشعب في التغيير والانعتاق من قوى الفساد والفوضى واستمرارهم في تضييع الوقت، ورفضهم للشراكة الحقيقية في عملية بناء الدولة وانهاء الفراغ القائم في السلطة.

 

خامساً : في ظل التصرفات الا مسئولة من قبل بعض القوى السياسية نطالب قيادة الثورة المضي قدماً في تنفيذ ما تبقى من خطوات الاعلان الدستوري.

 

سادساً : نتقدم بالشكر والتقدير لكل الثوار في ميادين الثورة والشرف لنضالهم الدؤوب والمستمر ضد قوى الهيمنة والفساد.

 

المجد والخلود للشهداء ، الشفاء للجرحى ، النصر للشعب اليمني العظيم .

صادر عن شباب الثورة واللجنة الثورية

بتاريخ 20 فبراير 2015

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024