تفكيك خلية وضبط مخزن أسلحة بحجة

تفكيك خلية وضبط مخزن أسلحة بحجة

تمكنت الأجهزة الأمنية وبمساندة من اللجان الشعبية في إنجاز أمني كبير من تفكيك خلية إجرامية وضبط مخزن أسلحة يحتوي على عشرات القذائف الصاروخية وكميات كبيرة من ذخائر الرشاشات الخفيفة والمتوسطة.

وأفاد مصدر أمني  اليوم الأحد بأنه بفضل الله وبعد عملية رصد ومتابعة داهمت القُوى الأمنية واللجان الشعبية وكرا إجراميا في مديرية كعيدنة.

وأضاف المصدر أنه تم تفكيك خلية إجرامية وضبط مخزن يحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة، ووسائل الاتصال.

وأوضح المصدر أن الأسلحة المضبوطة عبارة عن عشرات الصناديق لصواعق الهاون والصواريخ الموجهة وذخائر الرشاشات الخفيفة والمتوسطة.

وتابع المصدر أنه تم ضبط 111 قذيفة من نوع “بي 10” وأكثر من 160 قذيفة هاون إضافة إلى 8 صواريخ لو و4 قذائف عيار 127 و60 قنبلة يدوية.

وأشار إلى أن هذه العملية النوعية الأولى من نوعها في مديرية كعيدنة في إطار الخطة الأمنية الشاملة لملاحقة ومتابعة الأوكار والخلايا الإجرامية في مختلف المدن.

وأكد المصدر أن ضبط الخلية يكشف عن أن ثمة مخطط كان يجري التحضير والإعداد له لتفجير الأوضاع تحقيقا للرغبة السعودية وتحالف عدوانها.

وأهاب المصدر بالمواطنين في مختلف المحافظات بالتبليغ عن أي تحركات مشبوهة للعناصر الإجرامية لكي يتسنى للأجهزة الأمنية القيام بواجبها في حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024