ولد الشیخ يلتقي الوفد الوطني اليمني

ولد الشیخ يلتقي الوفد الوطني اليمني

عقد مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد جلسة ثنائية اليوم الأربعاء مع الوفد الوطني المفاوض في مشاورات السلام اليمنية بالكويت وذلك في إطار المشاورات التي تجري في الكويت حاليا.

وبحسب وکالة "كونا" الكويتية، من المقرر أن يقدم المبعوث ولد الشيخ أحمد إحاطة في الساعات الأخيرة من نهار اليوم إلى مجلس الأمن عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.

وكان ولد الشيخ أحمد قد التقى سفراء الدول الـ18 المعنية بالحل السلمي في اليمن والوفد الوطني اليمني، أمس الثلاثاء ايضاً، على هامش مشاورات السلام اليمنية التي تستضيفها الكويت منذ 21 أبريل الماضي.

وتم خلال اللقاء مع السفراء بحث مستجدات مشاورات السلام اليمنية في الكويت لاسيما ما يتعلق بالمقترح الذي عرضه المبعوث الأممي على الأطراف للتوصل الى حل سياسي للأزمة في هذا البلد من خلال خريطة طريق تبني على الأرضية المشتركة التي تم التوصل اليها خلال الأسابيع الماضية.

وقد أعلن المبعوث الأممي أمس الأول تسلمه رسالة موقعة من وفد الرياض يعلن فيها موافقته على المقترح الذي قدمه لحل الأزمة اليمنية قبل أن يغادر الوفد الكويت عائدا إلى العاصمة السعودية الرياض.

وأكد ولد الشيخ أحمد في بيان: أن مغادرة وفد الرياض الكويت لا تعني مغادرة مشاورات السلام، فنحن متفقون مع الأطراف على استمرار المشاورات.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024