فعالية لأبناء المحافظات الجنوبية مؤيدة للمجلس السياسي

فعالية لأبناء المحافظات الجنوبية مؤيدة للمجلس السياسي

نظمت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضة الغزو والإحتلال وتحالف تعز مسؤوليتي فعالية احتفالية اليوم الأربعاء بالمركز الثقافي بالعاصمة صنعاء، تأييدا للمجلس السياسي الأعلى الممثل الشرعي لليمن في الداخل والخارج.

وحضر الاجتماع الذي أقيم تحت شعار “المجلس السياسي الأعلى إرادة شعب عظيم حر لا يخضع للوصاية” محافظ محافظة لحج احمد حمود جريب وعادل المسعودي أمين عام رئاسة الجمهورية وعدد من الشخصيات السياسية والوطنية والاجتماعية.

وألقيت في الاحتفال عدد من الكلمات أكدت في مجملها على ضرورة رص الصفوف في مواجة العدوان الذي تتعرض له البلاد من قبل السعودية وحلفائها.

وفي ختام الفعالية تم تكريم عدد من الشخصيات السياسية والوطنية التي كان لها دور بارز في مناهضة العدوان والاحتلال، كما تم تكريم عدد من أسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم في سبيل الذود عن حياض البلاد.

يشار إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار الدعم الكامل للمجلس السياسي الاعلى ويأتي تنظيمها مشتركا بين ابناء تعز وابناء المحافظات الجنوبية المناهضين للعدوان كرسالة مضمونها أن وحدة النضال ستظل موحدة ضد المعتدين والمحتلين للأراضي اليمنية وعلى شعب اليمن الصامد.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024