ترتيبات موسعة للإحتفال بالذكرى الثانية لثورة الـ ٢١ من سبتمبر والعيد الوطني الـ ٥٤

ترتيبات موسعة للإحتفال بالذكرى الثانية لثورة الـ ٢١ من سبتمبر والعيد الوطني الـ ٥٤

أقرت اللجنة العليا للاعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الثانية لثورة ال ٢١ من سبتمبر والعيد الوطني ال ٥٤ لثورة السّادس والعشرين من سبتمبر الخالدة، برنامج وفعاليات الحفل الجماهيري المركزي الذي سيقام في محافظة الحديدة احتفاء بالذكرى الثانية لثورة ال ٢١ من سبتمبر، الى جانب الفعاليات المركزية وحفل ايقاد الشعلة احتفاء بالثورة الام ٢٦سبتمبر المقرر أقامتها في العاصمة صنعاء.

وناقشت اللجنة في إجتماع لها برئاسة القائم باعمال رئيس الوزراء الاخ طلال عقلان، بمشاركة الوزارات والجهات ذات العلاقة الممثلة في اللجنة جوانب التحضير والاعداد للاحتفال بهاتين المناسبتين الوطنيتين، والفعاليات المصاحبة الشبابية والاعلامية والثقافية على المستويين المركزي والمحلي.

وأقرت اللجنة العليا شعارا الاحتفال بذكرى هاتين المناسبتين .. ووجهت وسائل الاعلام البدء الفوري بالتعامل مع الشعارين في مختلف الوسائل الاعلامية المرئية والمقرؤة .. مؤكدة اهمية استكمال الخطط الفرعية للفعاليات الاحتفائية بالمناسبتين على المستويين المركزي والمحلي.

ووجهت اللجنة بتجديد اعلام الجمهورية اليمنية ورفعها في كافة مقرات الوزارات والمؤسسات والشوارع العامة في العاصمة وعموم المحافظات.

ودعت جماهير الشعب اليمني الى التفاعل المعهود في احياء هاتين المناسبتين الوطنيتين على المستوى الشعبي والرسمي، والمشاركة والحضور الكثيف في فعالياتهما الاحتفائية، لتاكيد الانتصار لهما ولقيمهما النبيلة والصمود والتحدي في وجه العدوان وقوى الهيمنة والاستكبار، التي تسعى الى ضرب كل مشروع وطني يسعى للنهوض بواقع الشعب اليمني والانعتاق من براثن التبعية والارتهان للاخر الذي حتما لا يريد الخير لليمنيين ويضمر الشر لكل مشروع وطني خالص.

وأهاب الاجتماع بالفعاليات الحزبية والمجتمعية ومنظمات المجتمع المدني ، المشاركة والتفاعل الخلاق في انجاح فعاليات الاحتفاء بالعيد الوطني ال ٥٤ لثورة ال ٢٦ من سبتمبر والذكرى الثانية لثورة ال ٢١ من سبتمبر ، بما تمثلانه من قيمة وطنية وانسانية وحضارية .. لافتا الى ضرورة استحضار المعاني السامية للمناسبتين في تعزيز الصمود في وجه العدوان ومن ورائه والتصدي لمؤامراتهم الدنيئة التي تستهدف ضرب الوطن اليمني أرضا وإنسانا وشجرا وحجرا .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024