من جديد... معارض سوري يزور تل أبيب لـ"إبداء الشكر"

من جديد... معارض سوري يزور تل أبيب لـ"إبداء الشكر"

كشفت مصادر اسرائيلية، عن زيارة يقوم بها مسؤول قالت إنه "رفيع المستوى في المعارضة السورية المسلحة" الى كيان الاحتلال "الاسرائيلي"، شكر خلالها مساعدة "تل ابيب" لـما اسماهم بـ"الثوار في سوريا"، وطالب بالمزيد من الدعم، عن طريق التسليح وفرض حظر جوي.

وكانت قد ظهرت الكثير من مقاطع الفيديو التي تظهر تقديم أجهزة الاحتلال المساعدة الطبية للمسلحين المصابين في القنيطرة وذلك بحسب موقع "اسيا نيوز".

وبحسب صحيفة "هآرتس" التي فضلت عدم ذكر اسم المعارض والاكتفاء بالحرف الاول منه (أ)، فإن هذا الشخص حاضر يوم الخميس في كلية "ترومان" في الجامعة الاسرائيلية بالقدس المحتلة، وقال أمام الطلبة "الاسرائيليين" إن "المعارضين السوريين باتوا يدركون جيدا من هم جنود الجيش الاسرائيلي، فهم بشر وليسوا وحوشا"، مطالباً بمزيد من الدعم لجماعته.

المسؤول في المعارضة السورية، وبحسب المحاضرة التي القاها، كان موظفا رفيع المستوى في المؤسسة الطبية السورية عندما نشبت الحرب، الا انه سريعا لاحظ هو وزملاؤه أن "النظام السوري يلجأ الى تعذيب وقتل الجرحى في المستشفيات" على حد قوله، فعمد الى تأسيس شبكة سرية من الاطباء لمعالجة المسلحين في غرف مخفية. 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020