مسيرات جماهيرية حاشدة معلنين الصمود في وجه العدوان على اليمن

مسيرات جماهيرية حاشدة معلنين الصمود في وجه العدوان على اليمن

الحق نت : جمال الاشول

 

خرجت مسيرات جماهيرية حاشدة اليوم في عدد من المحافظات اليمنية رفضا للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن ، ففي صنعاء أنطلقت عصر اليوم مسيرة حاشدة تحت عنوان " الصمود بوجه العدوان على اليمن " من أمام باب اليمن "

 

حيث توافدت الحشود الجماهيرية إلى أمام بوابة صنعاء القديمة للمشاركة في مسيرة الصمود الشعبي بوجه العدوان السعودي الأمريكي ،

وفي المسيرة أكد المشاركون على وقوف الشعب صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ، متحدية كل الأخطار ، مرددين عبارات الصمود والفداء من اجل الوطن والتمسك بالخيارات المفتوحة امامه في الرد الصارم على من بغى وتجبر وكفر بالأخوة والجوار .

 

وإن اليمن صامدة بصمود رجالها الفرسان الأشداء وأهلها الأحرار الأعزاء، وستظل شامخة شموخ الجبال ولا يمكن لذلك الجمع المشئوم أن يكسر إرادة هذا الشعب الحر الأبي الكريم مهما استمر العدوان أو تعاظم

 

كما أكد المشاركون التصدي للعدوان الهمجي الذي يستهدف ارض وشعب اليمن ومقدراته ساعي إلى تركيع هذا الشعب وإضعافه وإخضاعه لمنعه من تحقيق إرادته ونيل مطالبه المحقة والمشروعة في بناء دولته العادلة والقوية التي تكفل ابناء اليمن الحياة الكريمة والعيش الآمن المطمئن في ظل السيادة الكاملة والعزة والكرامة .

هذا، وقد صدرت في ختام المسيرة  بيان أكدت أن الشعب اليمني ترفض كل ما تقوم به السعودية من عدوان وجرائم لإركاع وابتزاز هذا الشعب اليمني الأبي

 

وطالب البيان بتحقيق دولي يطال كل المشاركين في هذا العدوان وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة ومطالبة المنظمات الدولية والهيئات الانسانية والحقوقية بتحمل مسئوليتها تجاه هذا العدوان غير المبرر والعمل على إيقافه وتقديم الدعم العاجل للشعب اليمني.

واشار البيان إلى أن العدوان السعودي المتغطرس على اليمن يقدم خدمة لأعداء الأمة، وعلى رأسهم الكيان الإسرائيلي، وأضاف، نحن نرفض العدوان السعودي الجائر ونعلن التعبئة العامة لمواجهته بكل الوسائل المتاحة.

 

ودعا البيان الى رفع الحصار عن الشعب اليمني، وفتح تحقيق دولي، ومحاسبة كل المشاركين في العدوان على اليمن، مؤكدًا استمرار التصدي للجماعات التكفيرية، وإدانة الصمت المريب أمام الجرائم بحق الشعب اليمني.

 

وقد شهدت محافظة تعز اليوم مسيرة شعبية حاشدة، انطلقت من شارع القصر وصولًا إلى منطقة حوض الإشراف، مرورًا بمعسكر القوات الخاصة. رُددّت خلالها الهتافات المنددة بالعدوان، والمطالبة بالرد الحازم. ودعا المتظاهرون للتوحد والاصطفاف مع رجال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية في حربها ضد الجماعات التكفيرية.

 

 وفي محافظة عمران ، خرجت مسيرة غاضبة جابت شوارع المدينة تنديدا للجرائم الارهابية التي يرتكبها الطيران السعودي الامريكي ، مؤكدين استمرارهم للتصدي لجماعات التكفير الاستخباراتية المجرمة وملاحقتها حتى يأمن البلد وأهله من شرها ومن إجرامها ومؤامراتها وإدانة دعم هذه الجماعات من قبل النظام السعودي ومن معه.

 

 

وفي محافظة حجة، ، خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة بعنوان "مسيرة الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي"، اكدوا رفضهم لهذا العدوان الجائر ، معلنين التعبئة العامة لمواجهته بكل الوسائل المتاحة ، ودعمهم للرد الفوري على العدوان.

 

كما شهدت مدينة يريم بمحافظة اب جنوب اليمن مسيرة غاضبة جاءت كرد شعبي واضح وصريح على المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم الذي استهدف الأطفال والنساء في المدينة.

 

محافظة ذمار هي الأخرى خرج الآلاف من ابناء المحافظة في مسيرة حاشدة أكدوا وقوفهم الى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الجماعات الارهابية ، منددين للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن الذي يستهدف الشعب اليمني بأطفاله ونسائه وشيوخه ورجالة ، مؤكدين استمرارهم وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان 

 

محافظة الحديدة ومحافظة صعده ، ومحافظة إب ، وعديد من المحافظات والمديريات في أغلب المحافظات اليمنية شهدت مسيرات جماهيرية حاشدة رفضا للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن مؤكدين اليمن صامدة بصمود رجالها الفرسان الأشداء وأهلها الأحرار الأعزاء، وستظل شامخة شموخ الجبال ولا يمكن لذلك الجمع المشئوم أن يكسر إرادة هذا الشعب الحر الأبي الكريم مهما استمر العدوان أو تعاظم

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024