ناطق انصار الله يطمئن مصر بشأن باب المندب

ناطق انصار الله يطمئن مصر بشأن باب المندب

أكد المتحدث الرسمي باسم حركة "انصار الله" في اليمن محمد عبد السلام أنَّ محاولة إثارة المخاوف ازاء الوضع في مضيق باب المندب هدفها مساندة العدوان السعودي الأميركي على اليمن.

وقال عبد السلام على صفحته في الفيس بوك نقلا عن موقع "سبأ نت"، " سبق وأوضحنا للقيادة المصرية والشعب المصري الشقيق أن اليمن حكومة وشعبا ابديا استعدادهما للدخول في نقاشات مباشرة لإزالة المخاوف إن وجدت فيما يخص مضيق باب المندب وتأثيراته على الملاحة الدولية".

وأضاف " لهذا نؤكد مجددا لأشقائنا في مصر أن يدركوا ألا صحة لتلك المخاوف إطلاقا وأن الهدف منها توريط الشعب المصري في المشاركة في دماء اليمنيين وسفكها بدون حق".

وتابع الناطق الرسمي لأنصار الله قائلاً " نؤكد لكل الاشقاء والأصدقاء الموجودين في اليمن بمن فيهم من اعلنت بعض الدول مشاركتها في العدوان الغاشم على اليمن ان موقفنا منهم لن يتأثر مطلقا بمواقف حكوماتهم كوننا على يقين تام ان مواقف الشعوب العربية والإسلامية رافضة كل الرفض للتحالف الامريكي الصهيوني الذي يسعى الى تدمير الامة العربية والإسلامية وإثارة الخلافات والنزاعات البينية ولم يتحرك يوما واحدا لحل قضايا الامة وعلى رأسها قضية فلسطين ".. لافتاً إلى أن بعض المواقف الرسمية جاءت نتيجة ضغوط واستغلال للضائقة المالية التي تمر بها بعض البلدان.

وأكد أن علاقة الشعب اليمني مع بقية شعوب المنطقة والعالم العربي والإسلامي ستظل علاقة تربطها اواصر المحبة والدين والإخوة ورغم خطورة مواقف تلك الانظمة التي لا يهمها امر شعوبها فإن الامل في وعي الامة ويقينها اصبح اليوم واضح وملموس لدى الجميع .

وعبر عبد السلام عن الشكر للأصدقاء الذين كان لهم مواقف قويه رافضة للتحالف السعودي الصهيوامريكي .. مثمناً عاليا المسيرات والوقفات الاحتجاجية الرافضة للعدوان الغاشم على اليمن والتي خرجت في عدد من العواصم والمدن في العالم.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024