القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تقصف مواقع العدو السعودي بعشرات الصورايخ

القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تقصف مواقع العدو السعودي بعشرات الصورايخ

قصفت وحدات عسكرية من الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت 8 – 8 - 2015م ، عدداً من المواقع العسكرية للعدو السعودي

وأوضح مصدر عسكري  أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت موقع الطلعة بنجران ، ادى الى مقتل العديد من جنود العدو السعودي ، كما تم تدمير آليات عسكرية تابعة للعدو . مشيراً إلى أنه تم "إطلاق قذائف على تجمع الآليات في موقع جلاح العسكري"، وتم "استهداف آلية مدرعة بصاروخ مضاد للدروع في موقع جلاح بجيزان، مما أدّى إلى إحراقها".

ولفت إلى أن "الوحدات العسكرية من الجيش اليمني واللجان الشعبية ، قصفت رقابة موقع الشرفة العسكري بنجران، وتم إعطاب دبابة هناك، فيما شوهدت معظم الآليات العسكرية تفر وعليها الجنود السعوديون".

وقال المصدر: "إن الوحدات العسكرية اليمنية واللجان الشعبية قصفت مواقع الخوبة العسكرية حيث تم استهداف تجمعات للآليات التابعة للعدو السعودي، كما تم استهداف تجمع للآليات في قيادة "صلة" العسكرية بنجران بعدة صواريخ".

يأتي هذا، في ظل استمرار قصف طيران العدوان السعودي الامريكي على محافظة صعدة ، توزعت على مناطق: ضحيان وسحار وباقم وكتاف والملاحيظ ومران ومنطقة حرض والجمارك".

كما شن طيران العدوان السعودي عدة غارات استهدفت معسكر الحمزة بمحافظة اب ، ادت الى استشهاد مواطنين واصابة اخرين

وفي سياق متصل تمكن الجيش واللجان الشعبية من صد محاولة زحف لعناصر القاعدة وقوات الغزو با تجاه زنجبار بمحافظة ابين مسنودة بالغارت الجوية المكثفة، حيث شن الطيران ما يقارب 200 غارة.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019