وثائق تكشف خطوة سعودية للقضاء على الاقتصاد اليمني واستخدام مطار شركة صافر لطائرات العدوان

وثائق تكشف خطوة سعودية للقضاء على الاقتصاد اليمني واستخدام مطار شركة صافر لطائرات العدوان

*الحق نت

كشفت وثائق صادرة عن شركة صافر عن شروع السعودية في تحويل مطار الشركة بمأرب إلى مطار عسكري واستخدامه لانطلاق طائرات العدوان لتنفيذ غاراتها التي تستهدف المدن والقرى اليمنية.

الوثيقة التي حصل عليها الحق نت صادرة من أمين زبارة القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة  وموجهة إلى خالد بحاح وتفيد بالشروع في دك المطار الترابي للشركة في خطوة لتحويله إلى مطار عسكري.

وقال زبارة في رسالته أنهم تفاجأوا بتاريخ 13 اغسطس الحالي بزيارة من أسماهم قائد الحماية العسكرية برفقة ضباط في الجيش والأمن السياسي والتقوا بمدير الموقع بمأرب وابلغوه بنيتهم استخدام المطار المخصص لنقل عمال الشركة لاغراض عسكرية.

واضاف زبارة في رسالته أنه بالفعل تم البدء في ذلك وأن من اسماهم ضباط الجيش تعاقدوا مع مقاولين لدك ارضية المدرج وتوسعة الساحة لتحقيق الغرض بتحويله لمطار عسكري.

ورغم توضيحات زبارة في رسالته أن ذلك يمثل خطرا على الشركة والعاملين فيها كون المدرج يقع بالقرب من معامل الغاز موضحا أن ذلك قد يتسبب بخسارة مليارات الدولارات كون الموقع يعمل بطاقة انتاجية وضغط غاز عالي.

غير أن تحذيرات القائم باعمال المدير التنفيذي للشركة لم تفلح كما يظهر في الوثيقة أن قد تم البدء بتجهز المطار لاستخدامه من قبل السعودية في عدوانها.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2020