سيطرة الجيش واللجان على موقع الخوجرة العسكري السعودي

سيطرة الجيش واللجان على موقع الخوجرة العسكري السعودي

سيطر الجيش اليمني واللجان الشعبية على موقع الخوجرة العسكري السعودي في جيزان جنوبي السعودية.

وتظهر صور وزعها الإعلام الحربي، أن الجيش واللجان الثورية ترصد حركة العسكريين السعوديين وآلياتهم داخل الموقع قبل اقتحامه، ومن ثم أطلقت الصواريخ عليه ومن بعدها فتحت النار على الجنود السعوديين فيه، ما أدى إلى وقوع إصابات بصفوفهم، وانسحابهم على الفور. بالإضافة إلى انسحاب بعض آلياتهم من الموقع، وسط إطلاق النار عليها من قبل الجيش اليمني واللجان الثورية.
وتظهر الصور قرب الجيش اليمني واللجان الثورية من الجنود السعوديين ورصدها لهم عن قرب.
وأكد مصدر عسكري يمني مقتل عدد من الجنود السعوديين وجرح آخرين خلال اشتباكات في جيزان جنوبي السعودية، وأوضح المصدر أن الجنود قتلوا خلال إحباط محاولتهم لاستعادة موقعي القمر ودار النصر العسكرييين في المدينة.
ويأتي هذا في وقت سيطرت فيه القوات المشتركة على مجمع الدفاع للجيش السعودي في منطقة الخوبة بالإضافة إلى السيطرة على موقع الخوجرة في جيزان.
واعترف المتحدث باسم القوات السعودية أحمد العسيري أخيراً بأسر وفقدان خمسة عناصر خلال عدوان بلاده على اليمن.
وكان الجيش اليمني واللجان الثورية قد نشروا في وقت سابق تصريحات للرقيب إبراهيم حكيم من اللواء السعودي الأول المتمركز في جيزان، مؤكداً أنه أسر مع عدد من رفاقه خلال العدوان على اليمن.
كما دمر الجيش واللجان الثورية في مأرب دبابة وعربة بي إم بي بمنطقة حمة المقهوري، في وقت أعلن فيه مقتل ضابطاً إماراتياً بعد إصابته بجروح بمنطقة إيدات الراء.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024