ميدان التحرير يشهد مراسم ايقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر بالذكرى الـ53

ميدان التحرير يشهد مراسم ايقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر بالذكرى الـ53

شهد ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء مساء اليوم حفل إيقاد شعلة الثورة اليمنية المباركة إيذاناً ببدء العام الـ54 من عمر ثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة وتدشينا لاحتفالات شعبنا بأعياد الثورة " 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر ".

وفي مراسم الحفل الشبابي الاستعراضي لإيقاد الشعلة الذي بدئ بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ردد شباب الحركة الكشفية المشاركين في الاحتفال من مختلف محافظات الجمهورية، الشعارات الوطنية ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوب جميع أبناء الشعب اليمني، عكست روح الوحدة الوطنية والأخوة والمحبة بين أبناء الوطن ومدى تفاؤل الشباب بالمستقبل الأفضل والغد الواعد لأبناء اليمن في ظل مكاسب الثورة اليمنية المباركة . ورفع شباب الحركة الكشفية أعلام الجمهورية اليمنية وأهداف الثورة اليمنية الستة ومبادئها العظيمة وما تعنيه هذه المناسبة من معان سامية وحدث مشهود يتجاوز في قيمته مراسم الاحتفالات التقليدية ومظاهرها الروتينية، إلى قيمة تشكل فرصة للتأمل وقراءة التاريخ، التي دونت للشعب والوطن مفخرة تضاف إلى سجل مفاخره الناصع .

عقب ذلك قام نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن زكريا الشامي ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، بإيقاد الشعلة الأم ، فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الألحان الوطنية المعبرة عن فرحة الشعب اليمني بهذه المناسبة . حضر مراسم حفل إيقاد الشعلة الأم عدد من المسؤولين والقادة العسكريين والأمنيين وجمع غفير من المواطنين .

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024