الجيش واللجان الشعبية يستهدفون بوارج الغزاة البحرية التي حاولت التقدم في باب المندب للسيطرة عليه

الجيش واللجان الشعبية يستهدفون بوارج الغزاة البحرية التي حاولت التقدم في باب المندب للسيطرة عليه

استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية البوارج البحرية التابعة لقوات الغزو في التي حاولت التقدم بأتجاة باب المندب للسيطرة عليه وتهديد الملاحة الدولية.

 

حيث شنت طائرات العدوان سلسلة  غارات على باب المندب في محاولة لعمل تغطية جوية لزحف قامت به قوات الاحتلال والمرتزقة باتجاه خور العميرة.

 

وقال مصدر عسكري لموقع " صدي المسيرة " أن قوات الجيش واللجان الشعبية كسرت محاولة الزحف ودمرت 7 آليات عسكرية وقتل عدد من المرتزقة

 

من جانبه حمّل الناطق الرسمي باسم انصارالله محمد عبدالسلام العدو السعودي مسؤولية تداعيات الهجوم على باب المندب وتهديد الملاحة الدولية.

 

وقال عبدالسلام في صفحته على قيسبوك :” رغم حرصنا طوال الفترة الماضية على تجنيب باب المندب أي صراع عسكري لما له من تداعيات معروفة على اليمن والمنطقة والعالم

 

وأكد عبد السلام إن إفتعال العدو اليوم لمعركة في باب المندب ومهاجمة المواقع التابعة للجيش التي تقوم بمهام الحماية والمراقبة الأمنية هو تصعيد مكشوف وغير مبرر هدفه إثارة المجتمع الدولي حول سلامة الممر الملاحي كون تلك العناصر قد وصلت إلى طريق مسدود ولم تعد حربها على اليمن سوى إنتقام للمأزق التي وضعت نفسها فيه ولهذا تسعى إلى جر العالم لمغامراتها الغير محسوبة .

 

 ونبة عبد السلام المجتمع الدولي ألا ينخدع للتضليل السعودي وأن يدرك أن من يجر الصراع اليوم إلى باب المندب دون أي مبرر هو العدو الذي بات يهيئ المنطقة للعناصر الإجرامية من القاعدة وداعش كما بات معروفا في مناطق دخلها الإحتلال الأجنبي 

 

كما أكد عبد السلام إن الجيش والامن واللجان الشعبية سيدافعون عن كل شبر من اراضي ومناطق الجمهورية اليمنية وسيتصدون للغزاة بإذن الله تعالى ونحمل من أشعل فتيل النار المسئولية الكاملة عن هذه الحماقات الغير محسوبة وتداعياتها .

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024