قبائل سنحان وبلاد الروس وبني بهلول تعلن النفير العام لمواجهة تصعيد العدوان

قبائل سنحان وبلاد الروس وبني بهلول تعلن النفير العام لمواجهة تصعيد العدوان

أعلنت قبائل سنحان وبلاد الروس وبني بهلول بمحافظة صنعاء النفير العام في مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي ورفد الجبهات بالمال والرجال.

 

وخلال الوقفة القبلية المسلحة والعرض العسكري التي نظم اليوم بحضور وزير الشباب والرياضة حسن زيد ووكلاء محافظة صنعاء عبدالله العنسي وعبدالملك الغربي وعبدالقادر الشاوش وأحمد الصماط ومشائخ وأعيان المديريتين.. أكد زيد أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان، سيمثل لوحة من لوحات الصمود في مواجهة الغزاة والمعتدين.

 

وأشار الوزير زيد إلى أهمية اغتنام فرصة الاحتفال بهذه ال مناسبة في تعزيز حملة التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمواقف البطولية والمشرفة لقبائل سنحان وبني بهلول وبلاد الروس في الدفاع عن الوطن والتضحيات التي قدموها وما يزالون في سبيل الذود عن حياض الوطن .

 

من جانبه أشاد مدير مديرية سنحان وبني بهلول أحمد نهشل بمواقف قبائل سنحان وبني بهلول وبلاد الروس وتفاعلهم مع حملة التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

 

وأشار إلى ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار .. منوها بدور المشائخ والوجهاء والأعيان في إنجاح حملة التحشيد للجبهات.

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء أهمية الاستمرار في مواجهة العدوان .. داعيا كل قادر على حمل السلاح الالتحاق بمعسكرات التجنيد لرفد الجبهات .

 

وحمل البيان مرتزقة العدوان كل ما يحدث من انهيار اقتصادي وتدهور للعملة الوطنية .. مؤكدا أن زيادة الضغط على الورقة الاقتصادية تدفع برجال الرجال للجبهات.

 

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى النفير العام والجهوزيه لمواجهة تصعيد العدوان في جبهة نهم والساحل الغربي وكافة الجبهات.

 

وأكد مشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء سنحان وبني بهلول وبلاد الروس، الحرص على رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء والجود والكرم .. داعين أبناء الشعب اليمني إلى مواجهة حملات الإرجاف والتضليل التي تسعى ضرب معنوية الشعب المقاوم للعدوان.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024