قبائل حاشد تعلن النفير العام وتدعو رفد الجبهات بالمقاتلين لصد العدوان ودحر فلول الإرهاب والعمالة

قبائل حاشد تعلن النفير العام وتدعو رفد الجبهات بالمقاتلين لصد العدوان ودحر فلول الإرهاب والعمالة

 أعلنت قبائل حاشد النفير العام والتوجه إلى جبهات القتال لصد العدوان ودحر فلول الإرهاب والعمالة والارتزاق

 

جاء ذلك أثناء تدشين فعاليات التوقيع على الحملة المليونية  لوثيقة الشرف القبلية صباح اليوم الجمعة  في مديريات خمر وبني صريم وخارف وذيبين بمحافظة عمران وبحضور الدكتور فيصل جعمان محافظ عمران والشيخ صالح زمام المخلوس أمين عام المجلس المحلي  والشيخ صادق أبو شوارب عضو اللجنة الثورية العليا واعيان ومشايخ وشخصيات اجتماعية بالمديريات ورؤساء الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني .

 

وفي المهرجان  أشاد المحافظ  بتفاعل أبناء حاشد مع قضايا الوطن وذالك ليس بغريب عليهم فهم السباقون دائما في النضال والثورة والدفاع عن الوطن والثورة والوحدة والتحرير من الغزاة المعتدين .

 

أبناء حاشدو ناشدو أبناء الشعب اليمني إلى التكاتف والتوحد  والوقوف صفا واحد ضد العدوان ونرتقي  ونترفع  عن خلافاتنا الشخصية   ونتذكر أن لدينا عدوا يقتل ويدمر وينتهك حرمات هذا الوطن الغالي . مؤكدين ان اليمنيين لن يستسلموا أبدا وهم جاهزون  دائما لمواجهة الغزاة والإرهاب مهما كانت قوته  مستمدين قوتنا من الله عز وجل

 

من جانبه دعا الشيخ صادق ابو شواب عضو اللجنة الثورية العليا واحد مشايخ حاشد إلى السلام والمحبة والتكاتف في اوساط المجتمع ،

وأردف قائلاً السلام لمن أراد السلام والحرب لمن أراد الحرب  ونحن لها  وأهلها وجاهزون دائما

 

.وأضاف أبو شوارب يجب على الجميع ان يحمل السلاح وعلى قيادتنا السياسية والثورية تسليح الشباب والتوجه إلى جبهات المواجهة مع العدو المتعجرف من بداوة الصحراء  من أغراهم المال وأرادوا أن يحتلوا ارض الحضارة والتاريخ .

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024