أبناء مديرية حفاش بالمحويت يباركون تفعيل وثيقة الشرف القبلي ويعلنون النفير العام

أبناء مديرية حفاش بالمحويت يباركون تفعيل وثيقة الشرف القبلي ويعلنون النفير العام

بارك أبناء قبائل مديرية حفاش بمحافظة المحويت قرار تفعيل وثيقة الشرف القبلي ومخرجات اللقاء الموسع لقبائل وحكماء اليمن الذي عُقِد يوم أمس في العاصمة صنعاء.

وأعلنت قبائل حفاش في لقاء قبلي حاشد اليوم في مدينة الصفقين مركز المديرية، بحضور وكيل المحافظة الشيخ محمد البصل، ومسؤول الوحدة السياسية بالمحافظة الأستاذ علي حسين شرف الدين، ونائب مسؤول أنصار الله في المديرية الشيخ محمد حزام الآنسي، والمسؤول الإجتماعي بالمديرية الشيخ علي الخطيب، ومدير الصحة بالمديرية حميد المنتصر، ومدير التربية بالمديرية الأستاذ أحمد الزين، وعدد من مشائخ ووجهاء وأعيان المديرية في مقدمتهم، عضوا المجلس المحلي الشيخ أحمد اسماعيل عجلان، والشيخ أحمد النزيلي، النفير العام نحو للجبهات للدفاع عن الوطن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ودان البيان إستمرار جرائم وخروقات تحالف العدوان الامريكي السعودي، وعدم إلتزام مرتزقة العدوان بتنفيذ اتفاق السويد في محافظة الحديدة.

واستنكر البيان هرولة الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني، معلنين البراءة من الخونة في مقدمتهم وزير خارجية مرتزقة الرياض خالد اليماني، وظهوره في مؤتمر وارسو الذي فضحهم وكشف المستور عن أهداف عدوانهم على اليمن.

وأكد البيان استمرار قبائل حفاش في حالة النفير العام والتحشيد ودعم ورفد الجبهات بالرجال والمال، معلنين استعدادهم الكامل لمساندة ودعم قبائل حجور بمحافظة حجة للوقوف مع أبطال الجيش واللجان والأمن في مواجهة قطاع الطرق ومرتزقة العدوان في منطقة العبيسة بمديرية كشر.

وشدد البيان على ضرورة تكثيف الجهود في تعزيز صمود وثبات الشعب اليمني، ونشر الوعي في أوساط المجتمع لمواجهة الإشاعات والأخبار المزيفة التي تبثها أبواق العدوان، مؤكدين عدم تهاونهم مع كل من تسول له نفسه ويحاول إثارة الفتن وزعزعة الأمن والاستقرار.

في سياق متصل، عقد عصر اليوم بمركز المديرية لقاء موسع لمشائخ وأعيان مديرية حفاش لمناقشة آلية تنفيذ بنود وثيقة الشرف القبلي، وآلية التحشيد ورفد ودعم الجبهات بالرجال والمال.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019