قافلة مالية وغذائية للجبهات من أبناء الصفراء بصعدة بمرور أربعة أعوام من الصمود

قافلة مالية وغذائية للجبهات من أبناء الصفراء بصعدة بمرور أربعة أعوام من الصمود

قدم أبناء مديرية الصفراء بمحافظة صعدة، اليوم الأحد، قافلة غذائية ومالية اسناداً ودعماً للمرابطين في الجبهات بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

تضمنت القافلة التي حضر تسييرها محافظة المحافظة محمد جابر عوض، ووكيل المحافظة عباس عامر ومشائخ وأعيان مديرية الصفراء، أكثر من 3 مليون ريال ومواد غذائية متنوعة ومواشي.

وخلال تسيير القافلة نظم أبناء الصفراء وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان والحصار في إطار فعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي الوقفة ألقيت كلمات جددت موقف الصمود والثبات قبائل الصفراء ..مؤكدة أن القافلة ستتبعها العديد من قوافل المدد لإسناد المرابطين وتعزيز الانتصارات علی قوی العدوان ومرتزقته.

وأشار المحافظ محمد جابر عوض إلى أن دعم ورفد المرابطين في الجبهات واجب وطني وديني للدفاع عن أمن واستقرار اليمن وتطهير البلاد من قوی الغزو والاحتلال.

ودعا المحافظ الجميع إلى المشاركة الفاعلة والخروج الكبير في الفعالية المركزية التي ستقام الثلاثاء المقبل بمركز المحافظة بمرور أربعة أعوام من الصمود في رسالة واضحة من الشعب اليمني إلى العالم أجمع بأننا سنظل صامدون في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأدان بيان الوقفة كل جرائم العدوان بحق الشعب اليمني رجالا ونساء والحصار المطبق على اليمن لمدة أربع أعوام.

وأكد البيان استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وأن العام الخامس سيكون عام النصر والحفاظ على تلاحم الجبهة الداخلية.

وأشاد البيان بجهود القوة الصاروخية ووحدة الطيران المسير مطالبين بمزيد من الرد المزلزل لتحالف العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق اطفال ونساء اليمن.

تخلل الوقفة قصيدة شعرية نددت بجرائم العدوان الامريكي السعودي الاماراتي والحصار على اليمن.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024