أبناء مديرية صعدة يسيرون قافلة غذائية ومالية دعماً للمجاهدين

أبناء مديرية صعدة يسيرون قافلة غذائية ومالية دعماً للمجاهدين

سير أبناء مديرية صعدة اليوم قافلة غذائية وإيوائية اليوم للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بحضور محافظ المحافظة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة يحيى الحمران.

احتوت القافلة على مواد غذائية وملابس وأغنام وأبقار ومبالغ مالية تقدر بعشرات الملايين دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والكرامة، تزامنا مع ذكرى الشهيد القائد حسين الحوثي وتدشينا للعام الخامس من الصمود.

وخلال تسيير القافلة ن نظم الحاضرون وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان وآخرها جريمة استهداف مستشفى كتاف التي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.. ثمن خلالها محافظ صعدة مواقف ابناء مديرية صعدة ودعمهم وسخائهم للجبهات وتقديمهم هذه القافلة وفاءً للشهيد القائد .

ودعا المحافظ عوض كافة مديريات المحافظة للاستمرار في رفد ميادين الصمود بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر ..مثمنا التضحيات التي يقدمها أبناء المحافظة في سبيل الذود عن الوطن.

إلى ذلك نظم مكتب الاوقاف والإرشاد بالمحافظة ووحدة الثقافة القرآنية فعالية بمسجد الإمام الهادي بعنوان “الشهيد القائد الهوية والمشروع ” بحضور المحافظ عوض ووكلاء المحافظة ومدير مكتب الاوقاف بالمحافظة لطف العواوي.

وأكد المشاركون في الفعالية المضي على نهج الشهيد القائد ومواصلة التحشيد والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019