أبناء مديرية السبعين بصنعاء يسيّرون قافلة غذائية ومالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

أبناء مديرية السبعين بصنعاء يسيّرون قافلة غذائية ومالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

سيّر أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم، قافلة غذائية ومالية  تحت شعار ” جهاد وعطاء ” دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وخلال تسيير القافلة نظّم أبناء المديرية وقفة مسلحة بحضور وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير مديرية السبعين محمد ناجي والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، تدشينا للعام الخامس من الصمود في وجه العدوان والحصار .

وألقيت كلمات من قبل وكيل الأمانة المساعد الحوثي وعن المكتب الإشرافي إسماعيل الجرموزي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد الصادق وعن المحافظات الجنوبية الشيخ حسين دحنان الشريف ، أكدت في مجملها على أهمية استلهام العبر والدروس من سيرة الشهيد القائد ومشروعه القرآني في مواجهة المخططات الأمريكية والإسرائيلية ومسيرته الحافلة بالجهاد والتضحية .

وأشارت إلى أن هذه الذكرى تعتبر محطة للتزود منها في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

ولفتت الكلمات إلى أن هذه القافلة تأتي تدشيناً للعام الخامس من الصمود ومواجهة تحالف العدوان وستليها قوافل من الغذاء والمال والرجال دعماً للمجاهدين في ميادين العزة والكرامة .

وصدرَ عن الوقفة بياناً أكد استمرار أبناء مديرية السبعين في رفد الجبهات بالمال والرجال والمضي في الجهاد في سبيل الله حتى تطهير كل شبر في أرض اليمن من الغزاة والمرتزقة.

كما أكد البيان أن الشعب اليمنيّ في عامه الخامس أقوى عوداً وثقةً بالله، وسيكون عاماً مليئا بالمفاجآت لقوى العدوان الأمريكي الإسرائيلي وأذرعتهم في المنطقة (السعودية والإمارات).

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019