العدوان السعودي يستخدم قنابل انشطارية محرمة في صعدة

العدوان السعودي يستخدم قنابل انشطارية محرمة في صعدة

فيما تشن قوات اليمن هجوما ثانيا على معسكر صحن الجن بمأرب..

العدوان السعودي يستخدم قنابل انشطارية محرمة في صعدة

استخدم الطيران السعودي قنابل انشطارية في قصف قرية مران بمحافظة صعدة شمالي اليمن، فيما شنت القوات اليمنية المشتركة هجوماً صاروخياً ثانياً على معسكر صحن الجن شرقي محافظة مأرب، حيث يحتشد مرتزقة هادي وقوات الاحتلال السعودية والاماراتية.ن

ونشر الاعلام الحربي اليمني فيديو يظهر سقوط مئات القنابل الانشطارية المحرمة دولياً عبر مظلات ترميها طائرات العدوان على القرية، مستهدفة الأحياء السكنية في المنطقة، ما أدى الى اصابة عشرات المواطنين، والحاق اضرار جسيمة بالمنازل.

وفي مديرية رازح شن الطيران العديد من الغارات الجوية اسفرت عن استشهاد مواطن واصابة اخرين بجراح، فيما استهدفت بغارة اخرى مسجد ادت الى تدميره بالكامل.

وردا على جرائم العدوان السعودي قام الجيش اليمن واللجان الثورية بشن هجوما على معسكر صحن الجن شرق مدينة مأرب عن طريق اطلاق صاروخ جراد، في ثاني عملية هجومية ينفذوها خلال 24 ساعة الماضية، ما ادى الى مقتل 8 جنود من السعوديين ومرتزقتهم، بالاضافة الى حدوث حالة من الهلع والرعب في صفوفهم.

وفي حصيلة جديدة للغارة الجوية للطيران السعودي التي استهدفت عن طريق الخطأ موقعاً لميليشيات الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي في منطقة الوازعية بين محافظتي لحج وتعز جنوبي اليمن، ارتفع عدد قتلى ميليشيات هادي  الى 46 شخصاً و40 جريحا. حيث تشهد المنطقة معارك عنيفة بين الجيش اليمني واللجان الثورية من جهة والتكفيريين ومرتزقة العدوان من جهة أخرى.

هذا ووزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد للأسير السعودي الرقيب أول فايز مفرح عبد الله الأسمري لدى قوات الجيش واللجان الثورية، حيث تظهر المشاهد قيام القوات اليمنية بمعالجة الأسير السعودي من جراحه التي اصيب بها أثناء اقتحام موقع الحثيرة في جيزان جنوبي السعودية الشهر الماضي.

وتظهر مشاهد اخرى الأسير بعد أن تماثل للشفاء وهو يطمئن أهله عن وضعه الصحي شاكراً الجيش اليمني واللجان الثورية لحسن تعاملهم.

 

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024