سلسلة غارات لطيران العدوان في عدة محافظات وتواصل خروقات وقف إطلاق النار بالحديدة

سلسلة غارات لطيران العدوان في عدة محافظات وتواصل خروقات وقف إطلاق النار بالحديدة

واصل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بأربع غارات منطقة بني سويد بمديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار، وشن غارتين على مدينة حرض بحجة، وغارتين على مديرية صرواح بمأرب، وغارتين على منطقة بقلان بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، فيما تعرضت منازل ومزارع المواطنين في مديرية باقم الحدودية بصعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف.

وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة الرشاشة وعدد من قذائف المدفعية كلية الهندسة ومناطق متفرقة بحي 7يوليو بالحديدة، و قصفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة المطار وجولة موبايل.

ولفت المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة قصفوا بـ32 قذيفة مدفعية منطقة الفازة وجنوب مدينة التحيتا، واستهدفوا بالعيارات الرشاشة الأحياء السكنية في شارع الخمسين، و أطلقوا 16 قذيفة مدفعية على مزارع المواطنين في الفازة، كما فتحوا نيران اسلحتهم الرشاشة على المنطقة.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية باتجاه المطار ومدينة الشعب وفلل المري وفندق الواحة، كما تعرض حي 7 يوليو وشارع ال50 والمطار لنيران مرتزقة العدوان.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة في ظل صمت دولي معيب.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024